الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يقتل شقيقه طعنًا بسكين في طنطا بسبب رفض والدته إعطائه أموالا

مستشفى طنطا الجامعي
محافظات
مستشفى طنطا الجامعي
الخميس 08/يوليو/2021 - 09:01 ص

أنهى شاب حياة شقيقه بمنطقة ترعة الشيتي بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية، بسبب رفض والدة المتهم إعطائه مبلغ مالي، وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

 

تلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا، باستقبال مستشفى طنطا الجامعي "س. م. ا" يبلغ من العمر 24 عاما ومقيم بترعة الشيتي بدائرة القسم ومصاب بطعنة نافذة بالبطن، ولفظ أنفاسه لحظة وصوله المستشفى.

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين أن وراء الواقعة "م. س. ا " شقيق المجني الأكبر ويبلغ من العمر 27 عاما ومقيم بترعة الشيتي بدائرة القسم محل البلاغ.

 

 

وتبين من التحريات الأولية، أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وشقيقه الأصغر في الساعات الأولى من صباح اليوم ؛ بسبب رفض والدته إعطائه مبلغ مالي، فتطورت إلى مشاجرة بين المتهم والمجني عليه. 

 

واستل المتهم سكينًا واعتدى على شقيقه محدثًا إصابته التي أودت بحياته، بعد تعدية علي والدته بالضرب بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي. 

 

وتمكنت مباحث قسم أول طنطا من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، واعترف بتفاصيل الواقعة،، وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها، وبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.


وجار تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

تابع مواقعنا