السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف العريان: انتهاء أزمة لاعبي الأهلي.. وهذه أهدافنا في الأولمبياد

شريف العريان
رياضة
شريف العريان
الخميس 08/يوليو/2021 - 10:39 ص

قال شريف العريان، سكرتير اللجنة الأولمبية، إنه لا توجد أي مشكلة على الإطلاق بخصوص زي مصر في أولمبياد طوكيو، مضيفًا: "عندنا جزء رياضي وجزء بدل البعثة، والنهاردة ينطبع عليه كلمة مصر من الخلف".

وأضاف العريان خلال تصريحات إذاعية: "طوكيو محددة قيود طبية ووقائية لكنها ليست على الجميع، وفي عبارة واضحة بتقول إن التصنيف الطبي ممكن يتغير حسب اليابان، وبالأمس وصل لنا من iuc أننا أترفعنا من تصنيف المجموعة الثانية إلى تصنيف المجموعة الثالثة".

وتابع: معنى ذلك أننا لا نحتاج إلى 3 pcr، فقط نحتاج إلى مسحتين، وأول يوم في الدورة يمكننا أن نخالط أي لاعب، وبذلك انتهت أزمة لاعبي الأهلي ويقدروا يلعبوا بشكل طبيعي". 

وأضاف: "لا صحة لرفع أحمد الأحمر العلم المصري في الأولمبياد، ولم نتحدث في هذا الموضوع لأنه سابق لأوانه، وهنبعت الاسم والـ cv، والبعثة كبيرة وناس كثيرة تستحق". 

وواصل: "اللاعبات التي ستلعب في الآخر فلن يتواجد منهم أحد لرفع العلم لأنهم سيكونون في مصر وقتها، كما أنه من الصعب أن يرفع العلم لاعب من منتخب كرة القدم بسبب المسافة بين طوكيو والمدينة الذي سنلعب بها، ومش منطقي يسافر كل هذه المسافة لكي يرفع العلم". 

وعن إلغاء طابور العرض، أجاب العريان: "حتى هذه اللحظة طابور العرض قائم، ولم يصلنا أي شيء بشأن عدد الجماهير في الافتتاح". 

وعن أهداف مصر في أولمبياد طوكيو، قال العريان: "كان عندنا 3 أهداف الأول أننا سنسافر بأكبر عدد من اللاعبين، والثاني سنسافر بأكبر عدد من الألعاب، والثالث والأخير هو تحقيق الميداليات، وهدفنا نحقق أقصى طموحتنا".

المنتخب الأولمبي يبدأ معسكره استعدادًا لطوكيو (صور)

تابع مواقعنا