الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بيتكلم من قلبه والمعاملة معاه بحساب".. ماذا قال ماجد الكدواني عن كريم عبد العزيز؟

ماجد الكدواني وكريم
فن
ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز
الخميس 08/يوليو/2021 - 12:14 م

صداقة قوية وكيمياء خاصة، جمعت الفنان ماجد الكدواني بالفنان كريم عبد العزيز، جعلتهما يتعاونا معًا في أكثر من عمل سينمائي بدءًا بـ "حرامية في كي جي تو" الذي حقق نجاحًا مبهرًا ومميزًا فور عرضه.

وتحدث الكدواني عن كريم عبد العزيز في لقاء سابق له مع الفنان أمير كرارة، في برنامج "سهرانين"، المذاع عبر قناة ON E، مُعربًا عن حبه الشديد له وسعادته بالتعاون معه في أكثر من عمل، حيث قال: "أعرفه من 20 سنة فهو تركيبة ساحرة، حساس جدًا وعنده كم من المصداقية رهيب، ميعرفش يقول كلمة غير من قلبه".

وتابع: "بالنسبالي أخ وصديق بتعلم منه كثيرًا، خصوصًا في حكمته وتصرفاته وردود أفعاله وانضباطه النفسي.. ربنا يحميه ويحفظه ويديمه نعمة في حياتي". 

وأضاف: "ميعرفش يتكلم غير من قلبه، والمعاملة معاه لازم تكون بحساب، لأنه حساس وذكي جدًا، في مابينا عِشرة عمر، من الناس القليلة اللي برتاح وانا بتكلم معاه، عضلته الملتهبة إحساسه ولذلك هو ممثل مُختلف".

وتعاون الثنائي في العديد من الأعمال أبرزها: "حرامية في كي جي تو"، و"حرامية في تايلاند"، "نادي الرجال السري"، وآخرها فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله - وائل عبد الله.

تابع مواقعنا