الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة للنظافة بالطريق الدائري (صور)

محافظ الفيوم يقود
أخبار لا تهمك
محافظ الفيوم يقود حملة نظافة
الخميس 08/يوليو/2021 - 12:29 م

قاد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، صباح اليوم، حملة مكبرة للنظافة ورفع القمامة والإشغالات ومخلفات الهدم بالطريق الدائري حول مدينة الفيوم، بحضور المهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد.

محافظ الفيوم يقود حملة نظافة
محافظ الفيوم يقود حملة نظافة

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن الحملة بدأت صباح اليوم من ميدان عبدالمنعم رياض وتستمر لمدة 3 أيام، لرفع جميع القمامة والمخلفات المتراكمة من جانبي الطريق الدائري وصيانة أعمدة الإنارة واستكمال البلدورات، لافتًا إلى أنه تم تقسيم الحملة إلى عدة تمركزات للمعدات وآلات النظافة والعمال.

 

وأكد محافظ الفيوم، على تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات، بمشاركة كافة المعدات من زواحف ولوادر وسيارات لسرعة إنجاز الأعمال، موضحًا أن الحملة تأتى في إطار الخطة الشاملة للحفاظ على النظافة العامة والوصول بمستوي النظافة للوضع المأمول، والارتقاء بالمظهر الجمالي والحضاري لمدينة الفيوم كونها عاصمة المحافظة.

محافظ الفيوم يقود حملة نظافة
محافظ الفيوم يقود حملة نظافة

ووجه المحافظ، بمتابعة أعمال النظافة والصيانة بصفة مستمرة، وتضافر كافة الجهود للنهوض بمنظومة النظافة والخدمات على أرض المحافظة، مؤكدًا على ضبط جميع المركبات التي تلقي القمامة والمخلفات على الطرق والتحفظ عليها، مشددا على أنه لن يتم التهاون مع المقصرين في أداء عملهم ومتابعة أعمال النظافة.

تابع مواقعنا