الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماركينيوس: ميسي قادر على صناعة الفارق ولكننا نستحق اللقب

ماركينيوس
رياضة
ماركينيوس
الخميس 08/يوليو/2021 - 12:58 م

أشاد ماركينيوس، مدافع منتخب البرازيل، بقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي وبالقوة التي يمتلكها المنتخب، قبل المباراة النهائية التي ستجمع منتخب السيلساو ونظيره منتخب التانجو، في مسابقة "كوبا أمريكا".

وقال ماركينيوس في تصريحات صحفية: "ميسي لاعب وحش قادر على صناعة الفارق خلال المباراة، لكن على المنتخب البرازيلي أن يكون حذرًا ليس مع ميسي فقط، بل مع بقية اللاعبين أيضًا".

وتابع: "نحن نُكن احترامًا وتقديرًا كبيرين لميسي، لكننا سنضع كل ذلك جانبًا، لأننا سندافع عن شرفنا، المباراة ستكون حربًا سيفوز فيها الأقوى، بقدر ما نحب ذلك اللاعب وموهبته، إلا أننا سندافع عن منتخب بلدنا".

وواصل ماركينيوس: "الأرجنتين منتخب كبير، ويملك ليو ميسي كأحد نقاط القوة لديه، مهمتنا تتمثل في جعل المباراة صعبة عليه، نعلم أن هذا صعب بالنسبة لمدافع لكنه ممكن، ليس فقط ميسي بل جميع لاعبي الأرجنتين، لا يمكننا التفكير في ميسي فقط".

وأضاف: "أنا متأكد أن كل لاعب سيلعب المباراة يستحق الفوز باللقب، الجميع قاتل وعمل بجد، لقد قضينا 46 يومًا منعزلين في فقاعة صحية دون رؤية أسرنا وعائلاتنا، وهذا يجعلنا نستحق اللقب".

وأردف: "المباراة النهائية ستكون عظيمة، وأدعو الجميع لمشاهدتها، سيكون هناك مزيج من المشاعر من الفريقين، ولاعبون كبار سيشاركون في المباراة، ليس فقط ميسي ونيمار".

وأتم: "منذ أن كنت صغيرًا، كنت دائمًا أتطلع لمشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين، وأحلم بالمشاركة فيها مستقبلًا، هذا ما تعنيه لي هذه القمة، خصوصًا مع تاريخها واللاعبين الذين شاركوا فيها مثل بيليه، زيكو، رونالدو، ريفالدو في البرازيل، أو مارادونا وميسي في الأرجنتين".

تابع مواقعنا