الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير عزمي: المنافسة بين القطبين صعبة.. وأتمنى دخول الجماهير الموسم المقبل

أمير عزمي
رياضة
أمير عزمي
الخميس 08/يوليو/2021 - 01:07 م

تحدث أمير عزمي مجاهد، المدير الفني لنادي السكة الحديد، عن بعض الأمور على الساحة الرياضية مؤخرا، لعل أبرزها كواليس رحيله عن البنك الأهلي والمنافسة بين الأهلي والزمالك على نزع لقب مسابقة الدوري.

وأضاف أمير عزمي خلال تصريحات تلفزيونية له أن إدارة البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار تُقدم وتفعل المستحيل مع لاعبي البنك، ولكنني شعرت بعدم راحة معهم، مثلما كنت أشعر في نادي أف سي مصر.

وواصل: "اتخذت قرار بالرحيل، عن النادي، وقدمت اعتذار للمسئولين وتقبلوا ذلك، وقررت خوض تجربة المدير الفني الفترة المقبلة.  

وعن المنافسة بين فرق القاع للهروب من دوامة الهبوط، قال أمير عزمي: "المنافسة صعبة بين الجميع، نظرًا لقرب مستوي الجميع، كنت أتمنى استمرار الدوري لفترة طويلة، وعدم إيقافه لفترة طويلة لأن ذلك يؤثر على مستويات اللاعبين”.

واستكمل: “أتمنى من المسئولين باتحاد الكرة، إيجاد حل لذلك كي لا يتكرر ذلك الموسم المقبل، أيضا لا بد من بدء دخول الجماهير، نظرًا لما يمتلكه الدوري المصري من قوة كبيرة ولكن ينقصه الجمهور الذى يضيف رونق للدوري”.

واختتم مدرب السكة الحديد، المنافسة بين الأهلي والزمالك على حسم لقب الدوري صعبة وستستمر لأخر جولة بالدوري، مشيدًا بأداء الزمالك الفترة الأخيرة، ومرجحا كفته على منافسة الأهلي في ظل مقومات التي يمتلكها الزمالك من بدائل جاهزة.

مرتضى منصور لـ آبي أحمد: "عندك جيش مين!؟.. أنت عندك كشافة يالا"

تابع مواقعنا