الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دانيلو يوضح مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الخميس 08/يوليو/2021 - 02:06 م

تحدث البرازيلي، دانيلو لويز دا سيلفا، الظهير الأيمن لنادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب السامبا، عن مستقبل الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو مع الفريق.

وكان مستقبل كريستيانو رونالدو موضع تكهنات كثيرة هذا الصيف، مع بقاء عام على مدة عقده الحالية وراتبه المرتفع في ظل الأزمة المادية، التي يمر بها النادي الإيطالي في ظل جائحة فيروس كورونا.

ولا يزال المهاجم البرتغالي هو صاحب أعلى راتب في يوفنتوس، لكنه أفضل لاعب في الوقت الحالي للبانكونيري بعد أن سجل أعلى معدل للأهداف في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

ويتبقى موسم آخر في عقد الدون مع اليوفي، لكن يوفنتوس سيوفر ما يصل إلى 30 مليون يورو إذا تركهم هذا الصيف، بسبب ما يتقاضاه من راتب عالي.

وقال مدافع مانشستر سيتي وريال مدريد السابق والذي يلعب في أكثر من مركز "متعدد الاستخدامات"، إنه صديق لرونالدو ويعتقد أن المهاجم سيبقى في يوفنتوس الموسم المقبل.

وفي تصريحات  للاجازيتا ديلو سبورت قال: "وجوده في الفريق أمر مهم بالنسبة لنا، لأنه يجلب عددًا كبيرًا من الأهداف، وإلى جانب ذلك ، إنه صديق عزيز ، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ ريال مدريد، سيظل معنا الموسم المقبل".

وعن وصول المدير الفني ماسيميليانو أليجري إلى يوفنتوس وتوقعاته بشأن المدرب الجديد، قال: "أنا فضولي ومتحفز للغاية، السيرة الذاتية لأليجري تتحدث عنه، وجود مدرب فائز هو الأفضل، لأولئك الذين يرغبون دائمًا في التحسن مثلي، أعتقد أنه يمكننا معًا القيام بأشياء رائعة ".

وتابع: "أني أصبحت أكثر اكتمالاً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ومع أليجري -الذي عاد مسؤولاً عن يوفنتوس- يمكنني أن أتطور أكثر".

ويوجد دانيلو حالياً رفقة منتخب البرازيل للمشاركة في المباراة النهائية أمام الأرجنتين يوم الأحد 11 يوليو الجاري، على ملعب "ماراكانا" في مسابقة "كوبا أمريكا".

تابع مواقعنا