الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم عادل إمام وآخرهم أحمد فلوكس.. فنانون رفضوا العمل مع محمد رمضان

محمد رمضان وعادل
فن
محمد رمضان وعادل إمام وفلوكس
الخميس 08/يوليو/2021 - 02:20 م

رغم النجاح الكبير الذي يحققه الفنان محمد رمضان في أعماله، إلا أن هناك العديد من النجوم الذين رفضوا التعاون معه، بسبب نوعية الأعمال التي يقدمها.

ويستعرض "القاهرة 24" أبرز النجوم الذين رفضوا العمل مع محمد رمضان كما يلي:

 

"عادل إمام"

سعى الفنان محمد رمضان إلى العمل مع الزعيم عادل إمام، ولو في مشهد واحد يجمعهما، وذلك حسب تصريحه في لقاء سابق له مع الإعلامي أسامة كمالز

وأشار إلى أنه طلب من الفنان محمد إمام العمل مع والده، ليفاجأ بأن الزعيم رفض هذا التعاون.

"سميرة عبد العزيز"

كما رفضت الفنانة سميرة عبد العزيز من قبل التعاون مع محمد رمضان في أحد أعماله، قائلة: "رفضت التعامل مع محمد رمضان لأني مخلفش بلطجي، أنا بيُطلق عليّ أم العظماء، وعملت أم 5 أئمة وأم أم كلثوم وأم عبد الوهاب أعمل أم بلطجي ازاي بعدهم؟.. الفن رسالة للمجتمع، وأنا فنانة بقدم الشيء المحترم".

"نسرين أمين"

وتحدثت نسرين أمين عن سبب عدم عملها مع الفنان محمد رمضان بعد نجاحهما في مسلسل “الأسطورة”، قائلة: "دوري كان أكبر من كده والمخرج حب يبين مراته أكتر، وده اللي إحنا اتفاجأنا بيه في المسلسل، وكلمت محمد رمضان وكنت مستنية يجيبلي حقي، لكن للأسف كان واقف في صف محمد سامي المخرج".

"المنتج محمد السبكي"

وتحدث المنتج محمد السبكي عن محمد رمضان مشيرًا إلى أنه لم يتعاون معه في أي عمل، مؤكدًا أن شقيقه أحمد السبكي هو الذي أنتج له العديد من الأعمال، وذلك خلال لقاء سابق له مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة".

وقال: "لم أتعامل مع محمد رمضان في أي فيلم من قبل، ولن أقبل التعامل معه في أفلامي، رغم ذلك يربط البعض بيني وبين أعماله اعتقادًا أنني من أنتجها له نظرًا لأن اسم السبكي عليها، ويوجهون لي الشتائم والسباب بسبب أعماله السينمائية التي أرفضها تمامًا".

"الشاعر أمير طعيمة"

كما هاجم الشاعر أمير طعيمة الفنان محمد رمضان، داعيًا الفنانين إلى عدم العمل معه، حيث كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتمماعي “فيس بوك”: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة في Instagram، بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، يقول فيه الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد.. إياك تفكر تسبق الفيراري.. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب ولا عزاء للأغبياء".

وتابع طعيمة: "في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل هذا الموسم شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم.. وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

"أحمد فلوكس"

ومؤخرًا تحدث الفنان أحمد فلوكس عن رفضه العمل مع محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه لن يتعاون معه في عمل فني، دون التطرق للحكم على أعماله.

وتابع فلوكس في حديثه لـ"القاهرة 24" أنه لا يحق لأي فنان الحكم على عمل فنان آخر زميله.

تابع مواقعنا