الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال لقاء جماهيري.. محافظ المنوفية لأهالي الباجور: جايين نخدمكم والعمل على راحتكم

محافظ المنوفية يستمع
محافظات
محافظ المنوفية يستمع لشكوى مواطنة
الخميس 08/يوليو/2021 - 02:50 م

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بمكتبه عددا من مواطني مركز ومدينة الباجور، لبحث شكواهم والتعرف على مطالبهم، وسرعة حلها لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية بالتواصل المباشر مع المواطنين.
 

ورحب محافظ المنوفية بالمواطنين، قائلًا لهم: “إحنا جايين لخدمتكم والعمل على راحتكم، مشددًا على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز، والمدن بالتواصل اليومي مع المواطنين والتواجد الميداني بينهم، للتعرف على مشاكلهم لتخفيف العبء عن كاهلهم”.
 

وجه محافظ المنوفية، مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام، بفحص شكوى مواطن على الطبيعة يتضرر من عدم انتهاء إجراءات التقنين الخاص به وكذلك التعدي على قطعة أرض أملاك دولة مع إعداد تقرير مفصل بذلك الشأن لاتخاذ اللازم، كما وجه المحافظ رئيس المدينة بإدراج طريق بحرى السكة الحديد بالباجور، ضمن خطة الإنارة العامة، للعام المالي الحالي، وإعداد خطاب لرئيس هيئة السكة الحديد، لدراسة إمكانية فتح الطريق البحري الموازي للسكة الحديد حرصًا على الصالح العام.

واستمع أبو ليمون لطلب مواطن بقرية العرب، يعاني من بتر بالأصابع ويتضرر من إيقاف صرف معاش تكافل وكرامة، وعلى الفور قرر المحافظ، صرف مساعدة مالية  له، وأمر بتوفير سيارة وإرسال مندوب من العلاقات العامة لاصطحاب المواطن لمقر مديرية التضامن الاجتماعي لبحث شكواه والإفادة.
 

وقرر محافظ المنوفية، صرف مساعدة مالية لمواطن يعول طفل من ذوي الهمم وموجهًا بتوفير كشك له لمساعدته على تحمل أعباء المعيشة، وخلال اللقاء كلف محافظ المنوفية مدير مديرية التموين بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات ترخيص مخبز بلدي بقرية شبرا زنجى، استجابة لشكوى مواطن يقيم بمناوهلة الباجور.
 

وقرر المحافظ صرف مساعدة مالية لمواطن أصيب في حادث سير، وغير قادر على العمل ويعول 4 أولاد وكذلك وجه رئيس المدينة بدراسة توفير كشك له بشارع مصر.

وتضمن اللقاء صرف مساعدات مالية، لعدد من المواطنين لمساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة المعيشية.

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين
لقاء محافظ المنوفية بأهالي الباجور 
تابع مواقعنا