السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل "تعليم دمياط" يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة

وكيل تعليم دمياط
محافظات
وكيل تعليم دمياط
الخميس 08/يوليو/2021 - 02:47 م

عقد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الخميس، اجتماعًا مع رؤساء لجان الثانوية العامة بحضور عبدالرازق الزيني، وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية، كمال نعناع، مدير المتابعة وعضو اللجنة، أحمد السؤالي، رئيس لجنة الاستراحات، هشام علوش، ومدير إدارة شؤون الطلاب لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الثانوية العامة 2021 المقرر انطلاقها بعد غد السبت.

في بداية الاجتماع، نقل وكيل الوزارة، تحيات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، للسادة رؤساء اللجان، مؤكدًا ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.

وقال عثمان خلال الاجتماع، لرؤساء لجان الثانوية العامة، إن الطلاب أمانة في أعناقنا جميعًا، ويجب مُراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية، والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة في زمن الامتحان، مشددًا على أن دور رئيس اللجنة أو المُراقب هو اكتشاف الخطأ ومُعالجته فورًا دون تعقيد، على أن نضع دائمًا مصلحة الطالب في المقدمة.

وشدد وكيل الوزارة على رؤساء اللجان، بضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المُنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان، سواء من الطلبة أو الملاحظين، مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمُواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب وكافة العاملين في أعمال الامتحانات. 

ووجه وكيل “تعليم دمياط” مسئولي اللجان بسرعة التواصل مع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة الموجودة بالمديرية بصفة مستمرة، لمُتابعة سير الامتحان، والإبلاغ الفوري عند وجود أي مُشكلة لضمان حلها على الفور، لافتا إلى أننا جميعا فريق عمل واحد نعمل من أجل نجاح امتحانات الثانوية العامة، وتوفير راحة وتهيئة الأجواء المُناسبة للطلاب.

تابع مواقعنا