السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم البحر الأحمر يجتمع برؤساء لجان الثانوية العامة عبر "الفيديو كونفرانس"

جانب من الاجتماع
محافظات
جانب من الاجتماع
الخميس 08/يوليو/2021 - 03:55 م

عقد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اجتماعًا مع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة ومديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة عبر شبكة  "الفيديو كونفراس"؛ لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، والمقرر انطلاقها بعد غد السبت 10 يوليو.

 

وخلال الاجتماع، شدد "منير" على رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان الامتحانية سواء من الطلبة أو الملاحظين مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد؛ حرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات.

وطالب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بسهولة.

 

وأكد لمسئولي اللجان الامتحانية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية وبكل إدارة تعليمية تعمل على مدار الساعة؛ لمتابعة سير الإمتحانات وحل أي مشكلة فورًا وتذليل أي صعوبات قد تواجه أي لجنة.

 

تابع مواقعنا