السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أولمبياد طوكيو بوابة الاحتراف لـ5 نجوم للمنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي
رياضة
المنتخب الأولمبي - أرشيفية
الخميس 08/يوليو/2021 - 04:05 م

بدأ المنتخب الأولمبي، بقيادة المدير الفني شوقي، استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث تنطلق مباريات الفراعنة يوم 22 يوليو الجاري، بمواجهة نظيره الإسباني.

وأعلن شوقي غريب، المدير الفني للفراعنة، قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد طوكيو، والتي ضمت عددًا من اللاعبين المميزين، إضافة إلى ثلاثي الكبار محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، ومحمود حمدي “الونش” وأحمد حجازي.

ويطمح عدد من اللاعبين الصغار، التألق في أولمبياد طوكيو، لتكون بوابة الاحتراف الخارجي، حيث يُتابع البطولة جميع كشافي أندية العالم.

ويرصد “القاهرة 24”، أبرز الأسماء المتوقع تألقها في أولمبياد طوكيو، بحثًا عن الاحتراف الخارجي، من خلال التقرير التالي:-

رمضان صبحي

لا يعيش رمضان صبحي، قائد المنتخب الأولمبي، أسعد أيامه في نادي بيراميدز، بعد تراجع مستوى الفريق سواء في بطولة الدوري، أو حتى خروجه من بطولة الكونفدرالية أمام نادي الرجاء بنصف النهائي.

رمضان صبحي

ويسعى رمضان صبحي إلى تقديم أفضل مستويات ممكنة خلال الدورة الأولمبية، بحثًا عن الخروج إلى الاحتراف من جديد، بعد تجربته السابقة في الدوري الإنجليزي.

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، وهداف الدوري الممتاز برصيد 15 هدفًا، أحد الأسماء المتوقع تألقها خلال دورة طوكيو، خاصة في ظل اعتماد المدرب شوقي عليه، بعد غياب المهاجم الأساسي مصطفى محمد.

أحمد ياسر ريان

وكان عدد من التقارير، أكد وجود عدة عروض خارجية لنجم الأهلي المعار، خاصة من الدوري التركي، الأمر الذي قد يزيدها تألقه في البطولة.

كريم العراقي

يعد الظهير الأيمن للنادي المصري كريم العراقي، أحد الأوراق المميزة في كتيبة المدرب شوقي غريب، والتي يُتوقع تألقها في طوكيو 2020، الأمر الذي يُتيح له الحصول على عدد من العروض الاحترافية المميزة.

كريم العراقي

إبراهيم عادل

تألق لاعب بيراميدز الشاب إبراهيم عادل، في بطولة الدوري الممتاز، دفع “غريب” لضمه في قائمة الفراعنة للبطولة، وهو ما يمكنه من وضع خطوات أمام فرصة الاحتراف الخارجي حال مشاركته بالبطولة وتقديم أداء جيد.

إبراهيم عادل

محمد صبحي

حارس الزمالك محمد صبحي المعار لنادي الاتحاد السكندري، يمتلك فرصة تاريخية لإثبات جودته والحصول على عروض خارجية، خاصة في ظل وجود تقارير عن تأخر سفر لاعبي الأهلي، الأمر الذي قد يمنحه المشاركة في المباراة الأولى أمام إسبانيا.

الحارس محمد صبحي
تابع مواقعنا