الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا يستجيب لعددٍ من شكاوى وطلبات المواطنين

لقاء خدمة المواطنين
محافظات
لقاء خدمة المواطنين بالمنيا
الخميس 08/يوليو/2021 - 04:08 م

استجاب اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لعددٍ من شكاوى وطلبات المواطنين، خلال عقده لقاءً مفتوحًا مع عدد من المواطنين، اليوم الخميس، ضمن مبادرة "ساعة مع مسؤول"، والذي تنظمه إدارة خدمة المواطنين، للاستماع لمشاكل المواطنين وخلق حلول لها، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق.

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة “الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد احمد المنسي”، ونجلاء حمدي، مدير إدارة خدمة المواطنين، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن ومسؤولي الجهات المعنية.

وقال المحافظ، إن هناك تكليفات من القيادة السياسية للدولة، بالاهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين، والعمل على سرعة حلها واتخاذ القرارات المناسبة التي من شانها تحقيق الصالح العام للمواطنين، مشيرًا إلى أن الاهتمام بمشاكل المواطنين تعد من أولويات العمل.

وحرص أحد المواطنين من عزبة الصعايدة بمركز مغاغة، على حضور اللقاء؛ لتقديم الشكر للمحافظ، للموافقة على إنشاء كوبري علوي للسيارات، ضمن مبادرة حياة كريمة بمدينة مغاغة بعد تعدد شكوى المواطنين والتي طالبوا فيها بإنشاء كوبري علوي فوق السكة الحديد يربط شارع طه حسين بمدينة مغاغة حتى الموقف العمومي.

وأكد المحافظ، أن القيادة السياسية تولي محافظات الصعيد اهتماما كبيرا وبخاصة محافظة المنيا، حيث، تشهد إنجازا كبيرا لم تحققه منذ عقود طويلة منذ تولى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث تشهد المحافظة نقلة نوعية كبيرة في جميع القطاعات، من خلال تنفيذ مشروعات عملاقة بجميع مراكز المحافظة، منها ما تم الانتهاء منه وأخرى لا زال العمل يجرى بها.

 

ووافق المحافظ خلال اللقاء على حصول أحد المواطنين من ذوى الهمم لوحدة سكنية من الأولى بالرعاية، وذلك نظرًا لظروفه الصحية بقرية شلقام التابعة لمركز بني مزار، كما قرر المحافظ صرف إعانة شهرية لحالة مرضية لمدة 6 أشهر.

 

ووجه المحافظ الدكتور أحمد سعد مدير عام منطقة التامين الصحي بالمنيا واستشاري طب وجراحة العيون؛ بإجراء الكشف الطبي على أحد الحالات المرضية وتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للحالة.

 

ووجه المحافظ، ممثلي مؤسسة مصر الخير بإحلال وتجديد أحد المنازل لإحدى الأسر الأولى بالرعاية، وذلك لتصدعه وانهيار السقف.

تابع مواقعنا