السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر طبي: انخفاض أعداد إصابات كورونا بمستشفيات المنوفية لأقل من 100 مريض

مديرية الصحة بالمنوفية
محافظات
مديرية الصحة بالمنوفية
الجمعة 09/يوليو/2021 - 07:55 ص

كشف مصدر طبي، بمديرية الصحة بالمنوفية، عن انخفاض معدل إصابات كورونا داخل مستشفيات المحافظة لأول مره منذ الموجه الثالثة لفيروس كورونا المستجد، لتكون أقل من 100 إصابة مسجلة داخل المستشفيات، وتلقى الرعاية الطبية على يد الفرق الطبية طبقًا للبروتوكول المعتمد من وزارة الصحة المصرية.

 

إصابات كورونا في مستشفيات المنوفية
 

 

وأكد المصدر الطبي لموقع “القاهرة 24” أن الإصابات المسجلة في المنوفية داخل المستشفيات تقل عن 100 مريض، يتلقون العلاج وفقًا للبروتوكول العلاجي، مؤكدًا أن حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا قليله جدا، ولا تتعدي 3 حالات على أقصى تقدير لها.

 

أعداد من تلقوا لقاح كورونا في المنوفية

 

وأضاف المصدر الطبي، أن هناك 106 ألف مواطن تلقوا لقاح كورونا المستجد من أهالي محافظة المنوفية، في مختلف المراكز الطبية المخصصة لذلك وفقا لعمليات التسجيل والكميات المورده للمنوفية، مؤكدًا أنه مع بدء عمليات الإنتاج ستحدث طفرة كبيرة في الأعداد الحاصلة على اللقاح.

 

 

وكان الدكتور فيصل جودة، وكيل صحة المنوفية، قد كشف عن إعادة تقليص أعداد الأسّرة المخصصة لعزل مرضى فيروس كورونا داخل المستشفيات، وذلك لقلة الحالات المصابة، وانكسار الموجة خلال الأسابيع الماضية.

وكشف الدكتور فيصل جودة، وكيل صحة المنوفية، خلال تصريحات لـ "القاهرة 24"، عن عودة المستشفيات للعمل بكامل طاقتها العادية في استقبال المرضى المصابين بكافة الأمراض واحتجاز الحالات، مع تخصيص قسم لحالات كورونا في المستشفى، له مسار مخصص، مع تقليص أعداد الأسّرة والأماكن المخصصة لعزل حالات فيروس كورونا.
 

تابع مواقعنا