الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقطات من حفل زفاف الفنانة هاجر أحمد (فيديو وصور)

هاجر أحمد وزوجها
فن
هاجر أحمد وزوجها
الخميس 08/يوليو/2021 - 08:36 م

تحتفل الفنانة الشابة هاجر أحمد بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عائلي اقتصر على أقارب العروسين وأصدقائهما.

وانتشرت مجموعة فيديوهات للفنانة هاجر أحمد مع زوجها، وتألقت وهي مرتدية جمبسوت باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، ولم تتكلف في وضع المكياج.

كما ظهرت هاجر في فيديو آخر خلال تجهيزها ووضع اللمسات النهائية لها قبل عقد القران، وظهرت في فيديو آخر وهي تستعرض إطلالتها.

 

وسبق أن كشفت هاجر أحمد موعد عقد قرانها، وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إن شاء الله كتب كتابي يوم الخميس الجاي في مسجد الشرطة التجمع الخامس من الساعة 6 إلى 8 مساء.. هستناكوا تشرفوني كلكوا.. أنا هكلمكوا كلكوا في التليفون بس قولت أجمعكوا الأول”.

من حفل زفاف هاجر أحمد 
من حفل زفاف هاجر أحمد 
من حفل زفاف هاجر أحمد 
من حفل زفاف هاجر أحمد 

وكانت آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في مسلسل “أحسن أب”، بطولة علي ربيع الذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان الماضي تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني، ودارت أحداثه في 15 حلقة، وشارك فيه أحمد فتحي، جيهان خليل، مراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامي مغاوري وآخرون.

وكانت هاجر أحمد كشفت مؤخرًا تفاصيل عدم حصولها على لقب أجمل وجه في العالم، خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، مشيرة إلى أنها لم تحصل على لقب “أحسن وجه في العالم” لأنها لم تخضع لجميع شروط المسابقة، وأنها رفضت المشاركة في جزء منها، وهو أن ترتدي مايوه بكيني، ما أثر على مشوارها في المسابقة.

تابع مواقعنا