السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عامل قتل جاره بـ "سكين" في العاشر من رمضان

حبس - صورة أرشيفية
محافظات
حبس - صورة أرشيفية
الخميس 08/يوليو/2021 - 09:34 م

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بحبس عاملًا لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل جاره بطعنه طعنة نافذة بسكين، بسبب خلافات مالية بينهما بمدينة العاشر من رمضان.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد صالح فودة، مأمور قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، بوصول المدعو "الحسيني.م.ع" 42 سنة، حداد، مُقيم بالعاشر من رمضان، إلى مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة بالبطن.

وتبين من تحريات المباحث الجنائية، بإشراف العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، ورئاسة الرائد محمد أشرف خشنية، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، جار المجني عليه، والذي أنهى حياته بطعنه بسلاح أبيض "سكين" إثر خلافات مالية بينهما.

جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1521 جُنح ثالث  العاشر من رمضان لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم 4 دراجات بخارية بالشرقية

تابع مواقعنا