السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنك جولدمان ساكس يشتري حصة في شركة تداول طاقة دنماركية

الطاقة المتجددة
اقتصاد
الطاقة المتجددة
الخميس 08/يوليو/2021 - 10:59 م

اشترى بنك "جولدمان ساكس" حصة أقلية في شركة "إنكوميديتيس" الدنماركية للاستفادة من خبرات الشركة المتخصصة في مجال استراتيجيات تداول الطاقة والغاز قصيرة الأجل.

ووفق بلومبرج، يتوقع يسبر سيفيرين يوهانسون، الرئيس التنفيذي لشركة "إنكوميديتيس" التي تأسست قبل أربع سنوات ويقع مقرها في آرهوس، إتمام الصفقة خلال الشهرين المقبلين.

وقالت الشركتان في بيان، إن الاتفاق لا يزال خاضعًا لموافقة الجهات التنظيمية دون تقديم تفاصيل مالية أو حجم حصة "جولدمان ساكس".

 

تعد "إنكوميديتيس" إحدى الشركات سريعة النمو التي تأسست في ثاني أكبر مدينة في الدنمارك خلال العقد الماضي، وتسعى إلى الاستفادة من التغيير الذي أحدثته ثورة الطاقة المتجددة على أسواق الطاقة.

جعل إدراك هذه الشركات المبكر نسبيًا لأهمية معالجة البيانات بكفاءة الأمر، المدينة مركزًا للتداول قصير الأجل في أوروبا. وقال إد إيمرسون، رئيس تجارة السلع العالمية في "غولدمان ساكس":

وأضاف إيمرسون: "تلعب التكنولوجيا والبيانات الكبرى دورًا مهمًا في إدارة المخاطر المرتبطة بتلك التداولات ولقد بنت إنكوميديتيس واستثمرت بكثافة في منصة لتداول الطاقة تعمل على أتمتة سلسلة القيمة لتحليلات البيانات وخوارزميات اتخاذ القرار والتنفيذ والتسوية".

افتتاح مركز التدريب المصري الإفريقي في مجال تنظيم الاتصالات

تابع مواقعنا