الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحرش يعترف بخطئه في الفيوم.. والأهالي يسلّمونه إلى الشرطة

الشاب المتهم بالتحرش
محافظات
الشاب المتهم بالتحرش
الجمعة 09/يوليو/2021 - 11:00 ص

أقدم أهالي مدينة الفيوم، على تسليم شاب يُدعى "أحمد.س.ج"، يُقيم بمنطقة الصيفية بالفيوم، إلى قسم شرطة أول الفيوم، بعد اعترافه لهم، بتحرشه بفتاة جسديًا بمنطقة لطف الله، أثناء سيرها بالطريق.

وتلقى اللواء رمزي بسيوني المُزين، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من اللواء صبري عزب، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يُفيد بإشارة من قسم أول الفيوم، بتسليم الأهالي شابًا لقسم شرطة أول الفيوم، بعد اعترافه بتحرشه جسديًا بفتاة في منطقة لطف الله.

وتم التحفظ على الشاب، "أحمد.س.ج"، داخل قسم الشرطة، لحين حضور الفتاة المجني عليها لتحرير محضر بالواقعة، يُثبت صحة الواقعة، نظرًا لاختلاف أقوال شهود العيان.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو، لشاب يُدعى "أحمد.س.ج"، يُقيم بمنطقة الصيفية بالفيوم، أثناء اعترافاته للأهالي بتحرشه بفتاة جسديًا بمنطقة لطف الله بالفيوم، الأمر الذي آثار الغضب بين الأهالي مُطالبين بمعاقبة هذا الشاب.

واعترف الشاب في الفيديو الذي كان على علم بتصويره من الأهالي: "أنا مسكت الفتاة من منطقة في جسدها وهي معدية الطريق، وأنا أقيم بمنطقة الصيفية، وأعمل أُرزقي على تروسيكل".

وردّ الشاب المُتهم بالتحرش بفتاة في منطقة لطف الله بمدينة الفيوم، على سؤال أحد الأهالي له في الفيديو: "أنا مستفدتش حاجة لما عملت كده".

وأثار هذا الفيديو، غضبًا واسعًا بين مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأهالي محافظة الفيوم، مُطالبين بمحاسبة كُل من يقوم بهذه الأفعال السيئة المنافية تمامًا للمجتمع.

تابع مواقعنا