الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم يستجب لرجال الإنقاذ.. مصرع شاب غرقًا في شاطئ السلام بكفر الشيخ

شاطئ بلطيم
محافظات
شاطئ بلطيم
الجمعة 09/يوليو/2021 - 11:40 ص

استقبل مستشفى بلطيم المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، شاب في حالة إعياء شديدة، نتيجة تعرضه للغرق داخل شاطئ السلام، التابعة لمدينة مصيف بلطيم، فيما فشلت جهود الأطباء في محاولة إنقاذه، وتوفي الشاب داخل استقبال المستشفى مُتأثرًا بإصابته.

من جانبه قال القبطان بحري هشام زكي، المشرف على فرق الإنقاذ بشواطئ مدينة مصيف بلطيم، إنه في تمام الساعة الثامنة وأربعين دقيقة، قام شاب معه آخرين بالدخول إلى أعماق المياه، وقام المنقذون المنشرون على امتداد الشاطئ بإطلاق صافرات التحذير لهم، لكن هناك شاب لم يمتثل إلى صافرات التحذير.

وأضاف المشرف على فرق الإنقاذ بشواطئ مدينة مصيف بلطيم، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أنه عقب دخول هؤلاء الأشخاص إلى مناطق بعيدة تمثل خطرا على حياتهم، قام 5 منقذين بالدخول إلى المياه لإخراجهم، لكن هذا الشاب لم يمتثل إلى التعليمات، وتعرض للغرق، ليتمكن المنقذين الخمسة من إخراجه حيًا إلى الشاطئ، والاتصال بسيارة الإسعاف، لنقله إلى المستشفى، إلا أن فارق الحياة.

وأكد القبطان البحري هشام زكي، أن الشاب المتوفي، نُقل إلى مستشفى بلطيم المركزي، ولفظ أنفاسه الأخيرة، مؤكدًا أن الشاب يدعي محمد عبد السلام، 19 عامًا، مقيم بمركز بيلا، فيما جري تحرير محضر بذلك بنقطة شرطة مصيف بلطيم.

وناشد المشرف على فرق الإنقاذ بشواطئ مدينة مصيف بلطيم، جموع المصطافين، إلى اتباع تعليمات رجال الإنقاذ على الشواطئ حتى لا تتعرض حياتهم للخطر.

تابع مواقعنا