الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. صرف الدفعتين "6 و7" من إعانات الطوارئ للمنشآت السياحية والفندقية (انفراد)

صرف إعانات الطوارئ
تقارير وتحقيقات
صرف إعانات الطوارئ للعاملين بالمنشآت السياحية
الجمعة 09/يوليو/2021 - 02:29 م

بدأت غرفة المنشآت السياحية والفندقية في طلبات صرف الدفعتين “السادسة والسابعة” من إعانات الطوارئ، وتم تحويل قيمة الإعانة إلى حساب الشركات والفنادق بالبنوك وعددهم 1926، رقم تأمیني بمبلغ إجمالي قدره 236190564.0 جم، علما بأنه تم تحويل قيمة الإعانة لكل منشأة وفقا للكشف المرفق، موضحًا به بیانات كل منشأة لدى البنك.

وحصل “القاهرة 24” على مستندات بها أسماء المنشآت والشركات والفنادق السياحية الحاصة على صرف إعانات الطوارئ من مجلس الوزراء.

وتصرف إعانات الطواري للعامل بالشركة من رصيد تأميناته، ويتم صرف “العاملين فقط هم من لهم صرف إعانات، أما الشركة نفسها فليس لها إعانات”.

وفي ذات السياق سبق وقال عادل المصري رئيس غرفة المنشآت السياحية، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، إن صندوق الطوارئ يستمر في صرف الإعانات الاستثنائية للعاملين بالمنشآت السياحية ما دامت استمرت أزمة الركود السياحي منذ كورونا، مشيرًا إلى أن صندوق الطوارئ يشترط سداد مديونية المنشآت قبل 10 يونيو لصرف الدفعتين "السادسة والسابعة" من إعانات للعاملين بالقطاع السياحي.

وأوضح المصري أن الغرفة قد تلقت خطابًا من صندوق الطوارئ أكد فيه موافقة مجلس إدارته بجلسته المنعقدة بتاريخ 23 مايو الجاري، على صرف الدفعتين “السادسة والسابعة” من إعانات الطوارئ للعاملين بالقطاع السياحي.

تابع مواقعنا