الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يعتدي على سائق "توك توك" من ذوي الاحتياجات الخاصة في الدقهلية (فيديو)

الشاب المُعتدى عليه
محافظات
الشاب المُعتدى عليه
الجمعة 09/يوليو/2021 - 03:01 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم، فيديو لشاب يقوم بالتعدي على سائق توك توك من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمدينة جمصة في محافظة الدقهلية.


وكشف رامي أحمد عطية، سائق التوكتوك، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، تفاصيل الواقعة قائلًا: "ذهبت إلى مدينة جمصة بحثا عن رزقي ورزق أولادي، واشتغلت على التوك توك، ويوم الأربعاء الساعة نحو 2 الفجر، وقفني هذا الشخص وبعد ركوبه قالي عايز أروح قرية زيان ولكن أنا رفضت لأن القرية خارج المدينة وإحنا في وقت متأخر، وقولتله مش هينفع لأن النور ضعيف مش هقدر أخرج بره المدينة، تفاجأت أنه قام بالتعدي عليه وضربني في وجهي وبعد ذلك فقدت الوعي".


وأضاف: “تفاجأت بعدد ضربات في جنبي ورجلي، وأنا راجل من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولم أقدر على الدفاع عن نفسي، وبشتغل وبصرف على أولادي وزوجتي وأمي، حسبي الله ونعم الوكيل وأطلب بحقي من هذا الشخص”.


وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة جمصة من شخص يدعى رامي أحمد عطية، 30 سنة، سائق توكتوك، ومقيم بقرية عزبة موسى التابعة لمركز الستاموني، بتعدي أحد الأشخاص عليه أثناء عمله على التوتوك بمدينة جمصة التابعة لدائرة المركز.


وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص وبتفريغ الكاميرات تبين تعدي أحد الأشخاص على سائق التوتوك بعد الركوب معه، وجار الآن تحديد هوية الشخص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

تابع مواقعنا