الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق مصلحة الطب الشرعي

مصلحة الطب الشرعي
حوادث
مصلحة الطب الشرعي
الجمعة 09/يوليو/2021 - 04:28 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق بالطابق الأرضي بمبني الطب الشرعي بالسيدة زينب، محافظة القاهرة‬، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق من امتداد النيران في المبني وتم السيطرة على الحريق.

تلقت غرفة إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق في مبني مصلحة الطب الشرعي بالسيدة زينب، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم فرض كردون أمني على الحريق لمنع امتدادها لباقي المبني.

 وكشفت التحريات الأولية، أن الحريق نشب في بعض المخالفات بالطابق الأرضي، والسبب ماسي كهربائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب بمنزل أمين شرطة بقرية حاجر دنفيق بمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا، إخطارًا من قوات الحماية المدنية برئاسة العقيد هاني الأتربي يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل أمين شرطة بقرية حاجر دنفيق بمركز نقادة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق بمنزل دور أرضي مبني من البلوك الأبيض ومعرش بجزوع النخيل على مساحة واحد قيراط، ملك "عاطف عبد الصابر محمد إبراهيم"، 48 عامًا، أمين شرطة بالنقل والمواصلات، ما أسفر عن تلف بعض الأثاث المنزلي، ويرجح أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائي.

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة دون وقوع ضحايا أو مصابين، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا