الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم يتقدم لها أي عريس.. 15 معلومة عن هدى المفتي بطلة كليب الهضبة

هدى المفتي
فن
هدى المفتي
الجمعة 09/يوليو/2021 - 08:46 م

أثارت الفنانة هدى المفتي ضجة كبيرة متصدرة محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها في كليب النجم عمرو دياب الجديد “الدنيا بترقص” إذ شاركت في الكليب كموديل.

هدى المفتي في كليب الدنيا بترقص
هدى المفتي في كليب الدنيا بترقص

ويستعرض “القاهرة 24” في السطور التالية أبرز المعلومات عنها


-هي ممثلة وعارضة أزياء تبلغ من العمر 26 عامًا إذ إنها من مواليد عام 1994.

تخرجت في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي.

-بدأت مشوارها بالعمل موديل في الإعلانات، وكانت تبلغ من العمر 17 سنة.

-دخلت عالم التمثيل عام 2017 من خلال مشاركتها في مسلسل “هذا المساء” ولعبت دور "نادين".

هدى المفتي

- توالت أعمالها الدرامية ومنها “لدينا أقوال أخرى”، “كأنه امبارح”، “نصيبي وقسمتك” الجزء الثالث، ووقفت أمام الزعيم في مسلسل “فلانتيون” الذي عرض العام الماضي وجسدت دور ابنته، كما شاركت في مسلسلي “نمرة اتنين”، و“ما وراء الطبيعة”.

هدى المفتي

-وفي السينما كانت أول أعمالها فيلم: “رأس السنة”، ثم شاركت في فيلم “بنات ثانوي”، وشاركت مؤخرًا في فيلم “ديدو"، وتنتظر عرض فيلمها “كيرة والجن” مع كريم عبد العزيز وأحمد عز للمخرج مروان حامد.

هدى المفتي 

-تعرضت للهجوم بعد نشرها صورة تدعو بها للتصدي للتحرش عبارة عن قميص كتبت عليه ألفاظًا نابية يتم تداولها على ألسنة المتحرشين، وهاجمها البعض بسبب سوء العبارات المكتوبة على القميص مطالبينها بحذف الصورة.

هدى المفتي

-وبعد تعرضها للهجوم نشرت فيديو عبرت فيه عن استنكارها الشديد إذ قالت فيه: "مفيش واحدة مسمعتش كلام زي ده وأوحش منه في الشارع كل يوم"، وطالبت بضرورة نشر التوعية بين شرائح المجتمع المختلفة، مناشدة السيدات على وجه الخصوص بعدم تركهن لحقوقهن.

-تعرضت لانتقادات حادة خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عام 2020، إذ ارتدت فستانًا مكشوف الصدر.

-كشفت في حوار مع برنامج "السفيرة عزيزة" عن عدم تلقيها أية عروض زواج حتى الآن، مؤكدة أنها لا تنظر لشكل الرجل، وإنما لطبائعه وقدرته على فهم طبيعة عملها كفنانة.

-كشفت في حوارها مع الإعلامي أنس بوخش، مُقدم برنامج” ABtalKs”، الجوانب الإنسانية والمؤثرة في حياتها سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، ومنها رفضها للزواج بسبب عدم قدرتها على تحمل المسؤولية.

 كما تحدثت عن علاقتها المتوترة بوالدتها، مشيرة إلى أنها تعتبر أن أقرب أفراد أسرتها إليها هي أختها، ويأتي بعدها والدها، الذي تربطها به علاقة رائعة وتتعلق به كثيرًا.

أوضحت أنها تحب والدتها لكنها لا تستطيع التفاهم معها، ودائمًا يقعان في مشاكل، بسبب عدم مساندتها لها في أي خلاف مع والدها، وأنها لم تدعمها في أي موقف صعب مرت به، وهو ما سبب لها ألمًا نفسيًّا بسبب عدم قدرتها على اللجوء إلى والدتها في المشاكل.

وأشارت إلى أن والدتها تتصرف مثل الطفلة المدللة، وترغب دائمًا في أن تكون هي من تصالحها، كما أنها تغير رأيها لتتفق مع رأي والدها، وهو ما كان يزعجها لأنها ترى أنها تقلل من قيمة المرأة، التي تخضع لرأي الرجل.

أكدت هدى المفتي أنها تعتبر والدتها مثل ابنتها، وتحرص على الحديث معها برفق، لكن دائما ما تكون علاقتهما متعبة لها، ولذلك تتجنب الحديث مع والدتها عن مشاكلها، وكانت تضطر للجوء إلى والدها في مشاكلها خلال فترة المراهقة.

تابع مواقعنا