الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أول صور لمتابعة لجان امتحانات الثانوية العامة بكاميرات المراقبة في قنا

كاميرات مراقبة بلجان
محافظات
كاميرات مراقبة بلجان الامتحانات بقنا
السبت 10/يوليو/2021 - 01:39 ص

حصل "القاهرة 24"، على أول صورة لمراقبة لجان امتحانات الثانوية العامة من خلال كاميرات المراقبة التي تم تركيبها داخل لجان الثانوية العامة بقنا متصلة بغرف العمليات بمديرية التربية والتعليم بقنا، لرصد العملية الامتحانية بأكملها أو وجود أي مخالفات قد تحدث داخل اللجان.
جدير بالذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بالمحافظة هذا العام يبلغ 17 ألفا و128 طالبا وطالبة، منهم 9557 طالبا وطالبة بالقسم العلمي علوم، و1661 طالبا وطالبة علمي رياضة، و5910 طلاب وطالبات بالقسم الأدبي، موزعين على 60 لجنة عامة بنطاق 9 إدارات تعليمية.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بقنا انتهائها من تجهيز وإعداد 41 استراحة خاصة برؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، وتزويدها بجميع الوسائل المعيشية اللازمة، فضلًا عن تجهيز مركز توزيع الأسئلة ومراجعة أنظمة ووسائل الأمان به، مؤكدة على حِرصها على توفير المناخ المُلائم لكافة القائمين على العملية الامتحانية، واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب على حد سواء.

وأشارت إلى أنه جرى مراجعة  كافة اللجان المُقرر انعقاد الامتحانات بها لتفادي أي ملاحظات، لا سيما فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة لمُجابهة فيروس كورونا.

كاميرات مراقبة بلجان الامتحانات بقنا
كاميرات مراقبة بلجان الامتحانات بقنا
كاميرات مراقبة بلجان الامتحانات بقنا
تابع مواقعنا