الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"وكيل تعليم المنوفية" يشهد تسليم ورق الأسئلة للجان فى اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة

توزيع أسئلة الثانوية
محافظات
توزيع أسئلة الثانوية العامة
السبت 10/يوليو/2021 - 08:57 ص

شهد فجر اليوم أحمد سويد، مدير التربية والتعليم بالمنوفية توزيع أسئلة الثانوية العامة، يرافقه هاني عنتر وكيل المديرية ورئيس غرفة عمليات الثانوية العامة عملية، حيث تم توزيع صناديق أسئلة وكراسات إجابة البابل شيت، لامتحانات اللغة العربية لطلبة الشعبة العلمية على  خطوط اللجان الامتحانية، وسط حراسة أمنية مشددة لضمان سلامة وصول الصناديق للجان في التوقيتات المحددة.
 

 

 وتشهد لجان ومدارس المنوفية، بعد قليل امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021  وسط اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية لتفادي عدوى فيروس كورونا، حيث ويؤدي طلاب  محافظة المنوفية الاختبارات في عدد 126 لجنة امتحانية  تم تجهيزها بالكامل وتعقيمها باستخدام ادوات ووسائل التعقيم والمطهرات وتم تركيب بوابات التعقيم على أبواب اللجان .

 

جدير بالذكر أن تعليم  بالمنوفية  قامت بفرش وتجهيز  عدد 22 استراحة لاستضافة المعلمين المغتربين المشاركين في الاشراف على انتظام وانضباط العملية الامتحانية بلجان الثانوية العامة في محافظة المنوفية.

 

مديرية تعليم المنوفية تعلن الطوارئ بسبب امتحانات الثانوية العامة 

 

وأعلنت مديرية تعليم المنوفية، حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة بالثانوية العامة عن العام الدراسي 2020/2021.
 

وصرح أحمد سويد مدير تعليم المنوفيةبأنه تم تجهيز عدد 126 لجنة امتحانية، بنطاق الإدارات التعليمية العشر على مستوى محافظة المنوفية، لاستقبال ما يقرب من 33،223 طالب وطالبة، وتم فرش اللجان الفرعية داخل اللجان بحث لا يتعدى عدد الطلاب 14 طالبًا/ طالبة، تنفيذًا للتعليمات الوقائية بالتباعد بين الطلاب، تفاديًا للإصابة بالعدوى في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا.

 

توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة
تابع مواقعنا