الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يوجه بتوزيع زجاجة مياه لكل طالب ومعلم في لجان الثانوية العامة

زجاجة مياه
محافظات
زجاجة مياه
السبت 10/يوليو/2021 - 10:08 ص

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتوفير أعلى درجات الراحة لطلاب الثانوية العامة المراقبين والملاحظين بلجان الثانوية العامة ونظرًا لارتفاع درجات الحرارة في أسوان وحرصًا على توفير أجواء ملائمة لتخفيف توتر أبنائنا الطلاب.

وقام دكتور خالد القبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة أسوان، بتوفير زجاجة مياه معدنية لكل طالب في لجان الثانوية العامة يوميًا، وأيضا المراقبين والملاحظين. 

زجاجة مياه

IMG-20210710-WA0027
IMG-20210710-WA0027

 ويبدأ اليوم امتحان اللغة العربية للشعبة العلمية بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتي الساعة 1 مساءًا وسط إجراءات احترازية مشددة.

امتحانات الثانوية العامة 

ويخوض ماراثون الثانوية العامة بأسوان عدد 6812 طالب وطالبة في 30 لجنة داخل المحافظة،ويتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا من خلال توفير مقياس درجات الحرارة والمطهرات والتباعد بين الطلاب باللجان، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان بشكل مستمر قبل وبعد أداء الامتحانات للحفاظ على سلامة الجميع من أي إصابات أو أضرار.

 وبالتوازي مع ذلك تم توفير استراحات المراقبين والملاحظين بكافة الإدارات التعليمية بواقع استراحة للرجال وأخرى للسيدات بكل إدارة حيث يتوفر بها جميع مستلزمات واحتياجات المعلمين الضرورية، وسبل الراحة المختلفة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار.

تابع مواقعنا