السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان فى أول أيام الامتحانات بالغربية (صور)

السبت 10/يوليو/2021 - 10:13 ص

توافد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بمحافظة الغربية، اليوم السبت، على اللجان في أول أيام الامتحانات، حيث يؤدي الطلاب امتحان اللغة العربية.

وحرص الطلاب على ارتداء الكمامات الخاصة بهم، وفي أيديهم عبوات الكحول، قبل دخولهم لجان الامتحانات، في إطار اتخاذ الإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

ويؤدي نحو 31 ألفًا و571 طالبًا وطالبة امتحانات الثانوية العامة هذا العام، في 128 لجنة بجميع الإدارات التعليمية العشر بمحافظة الغربية.

وشدد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان، سواء من الطلبة أو الملاحظين، والتصدي بكل حزم لمحاولات الغش.

وأكد وكيل الوزارة ضرورة مراعاة كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد فيروس كورونا، ومراعاة الحفاظ على المسافات الآمنة عند تسليم واستلام الملاحظين لأوراق الامتحان من وإلى الطلاب.

وشدد وكيل الوزارة أيضًا على قياس درجات الحرارة للطلاب باستخدام كواشف الحرارة التي وفرتها الوزارة، وضبط أي محمول باستخدام العصا الإلكترونية المتوفرة باللجان.

كما شدد وكيل الوزارة على ضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبناؤنا الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم.

وطالب بسرعة التواصل مع غرفة العمليات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة والمديرية بصفة مستمرة، لمتابعة سير الامتحان، والإبلاغ الفوري عند وجود أي مشكلة.

وأكد حسن أن امتحانات الثانوية العامة أمن قومي، ولا بد من تضافر جميع الجهود للعبور إلى بر الأمان بسير الامتحان، والحفاظ على مستقبل أبنائنا الطلاب، متمنيًا لجميع رؤساء ومراقبي اللجان، التوفيق في عملهم لخدمة الطلاب.

طلاب الثانوية العامة فى الغربية
توافد طلاب الثانوية العامة فى أول أيام الإمتحانات بـ الغربية
توافد طلاب الثانوية العامة  بالغربية
توافد طلاب الثانوية العامة فى أول أيام الإمتحانات بالغربية
تابع مواقعنا