الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية يتابع سير امتحانات الثانوية العامة في عدد من المدارس(صور)

اللواءعبد الحميد
محافظات
اللواءعبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
السبت 10/يوليو/2021 - 11:00 ص

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، سير امتحانات الثانوية العامة في عدد من المدارس بمدينه بنها وشبرا الخيمة من بينها مدرسة الشيماء الثانوية بنات بمدينة بنها ومدرسة بنها الثانوية بنات ومدرسة شبرا الخيمة الثانوية بنات؛ بالإضافة لمدرسة عمرو بن العاص الثانوية بغرب شبرا الخيمة. 

محافظ القليوبية يتفقد المدارس

ورافقه خلال الجولة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور رضا الديب مدير التأمين الصحي والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها، واللواء طلعت منصور رئيس مدينة شبرا الخيمة. 

محافظ القليوبية يتفقد مدارس شبرا


واطمأن المحافظ، على انتظام سير الامتحانات باللجان وتوفير كافة المستلزمات الوقائية وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظًا على أبنائنا الطلاب خلال أدائهم امتحانات الثانوية العامة، والحرص على سلامة الطلاب والمراقبين وتوفير الجو النفسي الملائم لأداء الامتحانات لسلامة الطلاب مع الحفاظ على الروح المعنوية لهم، مؤكدًا على ضرورة التعقيم والتطهير الدائم لكافة اللجان والمقرات قبل وبعد الامتحان، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير الاحترازية.


ويؤدى طلاب الشعبة العلمية امتحان اللغة العربية، وبلغ عدد طلاب المجموعة العلمية 21765 طالب وطالبة وعدد طلاب المجموعة الأدبية بلغ 18739 طالب وطالبة موزعين على 135 لجنة. 

محافظ القليوبية يتابع المدارس 


وأشاد محافظ القليوبية، بوعي المواطنين وأولياء أمور الطلاب والتزامهم بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية بعدم التكدس والزحام أمام لجان الامتحان لمنع انتشار العدوى، حرصًا على مصلحة الطلاب والجميع، مشيرًا إلى أن المحافظة نفذت إجراءات احترازية ووقائية مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب خلال أداء الامتحانات. 


وأشار المحافظ، إلى أنه سيتم المتابعة اللحظية مع غرف العمليات بالمحافظة وغرف عمليات التربية والتعليم؛ وذلك لاستقبال الشكاوي بما يضمن انتظام سير الامتحان، مؤكدًا حرصه على متابعة العملية التعليمية والامتحانات بكافة اللجان، وشدد على رؤساء المدن والاحياء بالتواجد الميداني على مدار اليوم وعدم السماح قطعيًا بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي على اللجان التي سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة بها.

تابع مواقعنا