الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قضى 20 ساعة داخل البحر.. طفو جثمان شاب غريق بشاطئ الفنار شرق الإسكندرية

الشاب الغريق
محافظات
الشاب الغريق
السبت 10/يوليو/2021 - 11:23 ص

تمكنت قوات الإنقاذ النهري وفريق غواصين الخير من انتشال جثمان شاب تعرض للغرق صباح أمس بشاطئ الفنار 2 شرق الإسكندرية، وذلك بعد قضاء قرابة 20 ساعة داخل مياه البحر، حيث ظهر الجثمان يطفو على سطح المياه في الساعات الأولى من يوم أمس الجمعة.

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير، إن الشاب يُدعى محمد عاطف حسن العروج، يبلغ من العمر 20 عامًا، من أبناء القليوبية، وأنه تعرض للغرق أمس بعد أن جرفته الأمواج إلى عمق البحر، واختفى بشكل تام عن الأنظار.

الشاب الغريق

 

ولفت "المالحي" إلى أنه خلال رحلة البحث عن الشاب قبل ظهور جثمانه، تم الدفع بعدد 6 من غواصين الخير، من أجل البحث وانتشال جثته، مؤكدا أنه طالب الغواصين بالتوجه إلى موقع الحادث، بعد مناشدة من أسرة الشاب.

وعثرت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، صباح الثلاثاء الماضي، على جثمان الشاب الذي تعرض للغرق يوم الاثنين بشاطئ أبو تلات بمنطقة العجمي، وذلك بعد أن قضى قرابة 20 ساعة داخل مياه البحر.

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير المتطوعين في البحث عن ضحايا الغرق، إن العناية الإلهية تدخلت بظهور جثمان الشاب يطفو على سطح  البحر، وذلك أثناء محاولة غواصين الخير المتطوعين وعدد من فريق الإنقاذ النهري البحث عنه.

وقررت نيابة العامرية بالإسكندرية سرعة طلب تحريات المباحث حول غرق شاب بشاطئ مياه أبو تلات، وسرعة البحث عن الجثة وانتشالها، وسؤال شهود العيان وعمال الشاطئ عن الواقعة.

وتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغ بغرق أحد الأشخاص بشاطئ أبو تلات غرب المدينة أثناء نزوله مياه البحر للاستحمام.

تابع مواقعنا