الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التنمية المحلية يوجه بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بلجان امتحانات الثانوية بالمحافظات

اللواء محمود شعرواي
تقارير وتحقيقات
اللواء محمود شعرواي
السبت 10/يوليو/2021 - 02:24 م

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، الأجهزة التنفيذية بالمحافظات بالالتزام بإتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا خلال امتحانات الثانوية العامة، والتي بدأت اليوم 7/10 وتوفير أقصى درجات الحماية للتلاميذ وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم باللجان والنظافة حول اللجان ورفع الاشغالات.

وفي سياق متصل تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة صباح اليوم بدء أعمال امتحانات الثانوية العامة، بمدرستي الشهيد مصطفى يسرى عميرة بمصر الجديدة، وعابدين الثانوية بنات بشارع نوبار بحضور عدد من قيادات الوزارة والمحافظة.

ووصل شعراوي وعبدالعال لمقر مدرسة الشهيد مصطفي عميرة حيث كان الطلاب قد بدأوا في التوافد على مقر الامتحانات، ووجه الوزير والمحافظ التحية للطلاب المصطفين للدخول إلى المدرسة متمنيًا  لهم التوفيق والنجاح في أداء الامتحانات.

امتحانات الثانوية العامة

وحرص وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة علي متابعة عملية دخول الطلاب للمدرسة، مرورًا ببوابات التعقيم، ثم تسليمهم الكمامات، وطالبهم بالالتزام بالعلامات الارشادية لعملية الدخول لمنع التزاحم.

كما تفقد شعراوي وعبدالعال بعض لجان الامتحان داخل المدرسة، حيث اطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية فيما يخص التباعد بين الطلاب أثناء الجلوس.

كما قام الوزير والمحافظ بمتابعة سير العمل بغرف الكشف داخل المدرسة والمخصصة لفحص الحالات التي تعانى من أية أعراض، من جانب طبيب متخصص، حيث استمع شعراوي وعبدالعال إلي شرح من الفرق الطبية الموجود باللجان لطرق متابعة الحالات الصحية للطلاب والمرور علي اللجان بصورة مستمرة لقياس درجات الحرارة لأي طالب أو طالبة تظهر عليه علامات التعب.

تابع مواقعنا