الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل النهائي أمام إيطاليا.. أبرز 4 لاعبين في إنجلترا خلال يورو 2020

منتخب إنجلترا
رياضة
منتخب إنجلترا
السبت 10/يوليو/2021 - 02:36 م

يعتبر المنتخب الإنجليزي أكتر فريق مرصع بالنجوم في مسابقة كأس أمم أوروبا يورو 2020، حيث يوجد لاعبين على دكة البدلاء نجوم الموسم في أنديتهم، أمثال دومينيك كالفيرت لوين، في إيفرتون، وجاك جريليش، في أستون فيلا،وفيل فودين، أفضل لاعب صاعد على مستوى البريميرليج.

وباستطاعة هؤلاء اللاعبين خوض أي مباراة في اليورو الحالي بالمشاركة الأساسية في تشكيل جاريث ساوثجيت، فيمتلك الأسود الثلاثة قائمة لاعبين من ضمن الصفوف الأولى في مسابقة كأس الأمم الأوروبية، فضلًا عن اللاعبين الذي لم يتم استدعائهم أمثال ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول وجيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد والمعُار إلى وست هام يونايتد.

ووصل المنتخب الإنجليزي بفضل إمكانيات لاعبيه والمدير الفني، جاريث ساوثجيت، إلى المباراة النهائية لمواجهة منتخب إيطاليا، يوم الأحد المقبل على ملعب "ويمبلي" بلندن، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعرض موقع "القاهرة 24" أبرز 4 لاعبين قادوا منتخب إنجلترا إلى نهائي اليورو لأول مرة في تاريخ الأسود الثلاثة:

1ــ هاري كين

 مهاجم وقائد وهداف المنتخب الإنجليزي غاب عن التهديف أول 3 مباريات في دور المجموعات، ثم افتتح التسجيل أمام منتخب ألمانيا في دور الــ16 ثم أضاف هدفين في أوكرانيا بدور الــ8، وأخيرًا أمام الدنمارك في قبل نهائي اليورو، وساهم بشكل كبير مع المنتخب بتحركاته وتمريراته ونجاحه في إضفاء الثقة على شباب المنتخب الإنجليزي باعتباره قائدهم العظيم.

2ــ رحيم ستيرلينج

سجل هدفين في البطولة الحالية، فكان السبب في اقتناص أول ثلاثة نقاط أمام كرواتيا في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات، وفي المباراة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات أمام التشيك، غير المساهمة بالتمريرات الحاسمة وإرهاق دفاعات الخصوم وسرعته المذهلة ومراوغاته والتي كان أخرها أمام منتخب الدنمارك وجلب ركلة جزاء للإنجليز ليتسبب في صعودهم للنهائي.

3ــ لوك شاو

الظهير الأيسر المميز لمنتخب إنجلترا ومن أكثر اللاعبين الذين أحدثوا فارق في المسابقة، سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي، واختارته سوفا سكور للإحصائيات في التشكيل المثالي لمباريات نصف النهائي، وصنع أكثر من هدف من خلال كراته العرضية التي ساهمت في تأهل الأسود الثلاثة إلى نهائي ويمبلي المنتظر.

4ــ جوردان بيكفورد

 أفضل حارس قدم أداء في المسابقة حتى الآن فخاض مع إنجلترا 6 مباريات وخرج في خمس مباريات "كلين شيت" ولم يسكن شباكه غير هدف وحيد في مباراة الدنمارك وكانت من ضربة حرة قوية عن طريق دامساجارد سكنت شباكه.

منتخب إيطاليا يغادر إلى لندن استعدادًا لنهائي اليورو

تابع مواقعنا