الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم قنا": لم نتلق أي شكاوى من طلاب الثانوية العامة بامتحان اللغة العربية

امتحانات الثانوية
محافظات
امتحانات الثانوية العامة في قنا
السبت 10/يوليو/2021 - 02:40 م

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم السبت، أن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى تعطل سير الامتحانات بالثانوية العامة، بمادة اللغة العربية الشعبة العلمية.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أن الامتحانات تسير بشكل منتظم وهادئ، مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات لهذا العام 17128 طالبا وطالبة، منهم 11218 طالبا وطالبة بالقسم العلمي، و5910 طلاب بالقسم الأدبي، موزعين على 60 لجنة عامه في 9 إدارات تعليمية.

تعليم قنا


وفي وقت سابق، تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، لجنة مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات تلاها لجنة مدرسة قنا الثانوية بنات واختتم الجولة بتفقد لجنة مدرسة أبوبكر الصديق الثانوية بنين، حيث اطمئن على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير المستلزمات الوقائية وبوابات التعقيم حفاظًا على سلامة أبناءنا الطلاب، كما اطمئن من الطلاب على مستوى الامتحان وعما إذا كانت هناك أي عقبات تواجههم، مؤكدا لهم أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على توفير بيئة صحية وآمنة وجو هادئ لمساعدتهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

كما تفقد المحافظ مقر كنترول الثانوية العامة وسط مدينة قنا واطمئن على استعدادات الكنترول لاستقبال أوراق الإجابة ومراجعتها وتنسيقها قبل إرسالها إلى القاهرة للتصحيح.  

تابع مواقعنا