السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فونت: مشكلة ميسي لا تقلقني.. وكنت أتوقع المزيد من لابورتا

فيكتور فونت المرشح
رياضة
فيكتور فونت المرشح لرئاسة برشلونة سابقًا
السبت 10/يوليو/2021 - 03:25 م

قال فيكتور فونت، المرشح السابق في انتخابات رئاسة نادي برشلونة، الذي حصل على 17000 صوت في انتخابات النادي الكتالوني التي فاز بها خوان لابورتا في 7 مارس الماضي، إنه يتوقع المزيد من الرئيس الجديد، ويطلب من مجلس الإدارة مزيدًا من الشفافية عند شرح القرارات التي يتم اتخاذها.

وأكد "فونت" في حوار مع وكالة الأنباء الإسبانية، أنه يواصل العمل في مشروعه "نعم للمستقبل" وأنه تحت تصرف مجلس إدارة لابورتا للمساعدة في كل ما هو ضروري للنادي.

وجاء نص حوار “فونت” مع وكالة الأنباء الإسبانية كالآتي:-

1ــ هل فكرت يومًا أنك محظوظ لعدم الفوز بالنظر إلى الوضع الصعب الذي يمر به النادي؟

- لا، هناك الكثير من الناس يسألونني عن هذا، لكن لا، بالضبط بعد كل هذه السنوات من العمل كنا مستعدين، وكان لدينا خطة للتعامل مع الوضع في النادي، كان الوضع في برشلونة معروفًا لنا وقد أنهينا واجباتنا.

2ــ كيف تُقيم أول 100 يوم من ولاية لابورتا؟

- بالتأكيد شعوري هو الذي يشعر به العديد من الشركاء، والذي توقعناه أكثر من لابورتا، الحقيقة هي أن هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها والتي لم يتم حلها حتى الآن ولا نعرف ما هي حالتها لأنه لم يتم شرحها لنا ومع ذلك، أنا مقتنع بأنه سيتم حل كل هذه القضايا، بمجرد عودة الدخل مع افتتاح الملاعب، يمكن عكس الوضع الاقتصادي تمامًا، وسيستمر الفريق في امتلاك الكثير من المواهب للفوز بكل شيء وأنا مقتنع بأن لابورتا، ومجلس إدارته سيفعلون الأشياء بشفافية، موضحًا لهم بالتفصيل وإخبارنا بالمزيد مع الشركاء، مع الجمعيات التي تعمل حقًا وليست شبيهة إذا لم نفعل ذلك،، فسوف نواجه مشاكل.

3ــ كيف تقيم تشجيع مجلس لابورتا المندوبين على الموافقة على حسابات مجلس بارتوميو؟

- كانت تقوم بالحد الأدنى الضروري حتى يتسنى استمرار النشاط والمضي قدمًا بدلًا من ذلك، في أول 100 يوم لدينا كان هناك تخطيط لإنهاء العناية الواجبة قبل الجمعية حتى يمكن شرحها بالتفصيل.

4ــ هل أنت متفائل بأن مشكلة حد الراتب سيتم حلها من أجل تسجيل ميسي؟ 

- أنا مقتنع 100% أنه يجب خفض الرواتب لتقليل الإنفاق، تحدثنا في خطتنا التي مدتها 100 يوم عن إعادة التمويل وإعادة هيكلة الإنفاق بتخفيض 200 مليون يورو في فاتورة الرواتب وإرساء الأسس بحيث يتم تسوية الوضع اعتبارًا من الموسم المقبل.

5ــ هل تعتقد أن كل هذا سيتم شرحه عند الانتهاء من التدقيق؟
- نعم، لكن الوضع الذي يعيش فيه النادي كان معروفًا لنا جميعًا الذين عملوا بالإرادة لتصويبه، وأنا مقتنع أن لابورتا وفريقه يفعلون ذلك أيضًا، لذلك، إذا تم تقديم التفاصيل، أعتقد أنه ستكون هناك أشياء مفاجئة ستجذب انتباه وسائل الإعلام، لكن حجم واقع النادي والثغرة وما يجب القيام به معروف منذ فترة طويلة.

تابع مواقعنا