الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب تعرض للسرقة بالجيزة: "عمري ضاع في الغربة سرقوا مني 350 ألف بفيصل" (صور)

الحادث
حوادث
الحادث
السبت 10/يوليو/2021 - 04:14 م

"عبد الرحمن عثمان"، شاب من محافظة أسيوط، لم يكتفى بالعمل، داخل البلاد، وخرج ليبحث عن رزقه في السعودية، وحينما عاد بعد انتشار جائحة كورونا، بعد جمع مبلغ مالي، طرأت في ذهنه فكرة شراء شقة وتأجيرها لكي تدر عليه دخلا شهريا،  لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي سفن عبدالرحمن، إذ ضاعت حصيلة كده طيلة 11 عام على يد 4 أشخاص يستقلون دراجتين بخاريتين قاموا بخطف حقيبة يده وبها مبلغ مالي 350 ألف جنيه.


روى عبد الرحمن لـ"القاهرة 24": بحثت عن شراء شقة بتحويشة عمري، أملا أن أتكسّب من تأجيرها، ولتدرّ على أسرتي أمولًا وأنا في الغربة، فوجدت "محمد. ع " سمسار، وبعد أن أخبرته بما أريد عرض عليّ شقتين واحدة بالجيزة وأخرى بشرم الشيخ".

المتهمين بالسرقة


تابع "عبدالرحمن، "نسقت مع السمسار، وتحركنا إلى شقة الجيزة، ولكن وجدتها سيئة، غير صالحة، فقلت له دعنا نرى شقة شرم الشيخ، وانا أعطيه الأمان، وبمجرد نزولنا من الشقة تحركنا سويًا وأنا أحمل 350 ألف جنيه في يدي، وكنا نسير في شارع نفق اللبيني فيصل أمام البنزينة، وإذ بـ4 أشخاص ملثمين على دراجتين بخاريتين، ينشلون أموالي أمام عيني.. رأيتهم وهم يبتعدون وأنا أجري خلفهم دون جدوى".


"راجعنا كاميرات المراقبة، وتوصلنا إلى 4 أشخاص الملثمين، كانوا ينتظروني في الشارع الخلفي، وكأنهم كانوا يعرفون ما بداخل حقيبتي"، يربط الشاب وجود المتهمين بعلاقتهم بالسمسار، لأنه لا أحد يعرف ما في حوزته سواه، فحرك بلاغا ضدهم، في قسم شرطة الهرم.

المتهمين


اتهم "عبدالرحمن" صديقه السمسار والمتهمين الأربعة المجهولين، ولم ينجح رجال المباحث في تحديد هوية الملثمين حتى الآن، فيما قضت محكمة جنح الهرم، غيابيا بحبس السمار سنتين مع النفاذ والمصاريف.


"شقا عمري ضاع"، اختتم الشاب استغاثته قائلا "عمري ضاع في الغربة وفلوسي ضاعت في بلدي ومش لاقي المتهمين وقوت عيالي ضاع في لحظة بسبب ولاد الحرام في شارع فيصل"

 

تابع مواقعنا