السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم يتم ضبط المتهمين.. فيديو يرصد لحظة سرقة 350 ألف جنيه من مواطن بفيصل

اثنان من المتهمين
حوادث
اثنان من المتهمين
السبت 10/يوليو/2021 - 04:38 م

رصدت كاميرات المراقبة لحظة سرقة 350 ألف جنيه من مواطن بفيصل، على يد 4 لصوص، إذ سرقوا منه "تحويشة عمره"، حسب وصفه، وكان قد أعدها لشراء شقة بالجيزة وذلك في شهر يناير الماضي، وتعمل أجهزة الأمن على ضبط المتهمين الذين ظهروا في الفيديو ورصدتهم كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة.

روى عبد الرحمن لـ"القاهرة 24" مضمون الواقعة قائلا: بحثت عن شراء شقة بتحويشة عمري، أملا أن أتكسّب من تأجيرها، ولتدرّ على أسرتي أمولًا وأنا في الغربة، فوجدت "محمد. ع " سمسار، وبعد أن أخبرته بما أريد عرض عليّ شقتين واحدة بالجيزة وأخرى بشرم الشيخ".


تابع "عبدالرحمن، "نسقت مع السمسار، وتحركنا إلى شقة الجيزة، ولكن وجدتها سيئة وغير صالحة، فقلت له دعنا نرى شقة شرم الشيخ، وقد أعطيته الأمان، وبمجرد نزولنا من الشقة تحركنا سويًا وأنا أحمل 350 ألف جنيه في يدي، وكنا نسير في شارع نفق اللبيني فيصل أمام البنزينة، وإذ بـ4 أشخاص ملثمين على دراجتين بخاريتين ينشلون أموالي أمام عيني.. ورأيتهم وهم يبتعدون وأنا أجري خلفهم دون جدوى".

"راجعنا كاميرات المراقبة، وتوصلنا إلى 4 أشخاص ملثمين، كانوا ينتظرونني في الشارع الخلفي، وكأنهم كانوا يعرفون ما بداخل حقيبتي"، وربط الشاب وجود المتهمين وعلاقتهم بالسمسار، لأنه لا أحد يعرف ما في حوزته سواه، فحرك بلاغا ضدهم في قسم شرطة الهرم.


واتهم "عبد الرحمن" السمسار والمتهمين الأربعة المجهولين، ولم ينجح رجال المباحث في تحديد هوية الملثمين حتى الآن، فيما قضت محكمة جنح الهرم غيابيا بحبس السمسار سنتين مع النفاذ والمصاريف.


“شقا عمري ضاع” بتلك الجملة اختتم الشاب استغاثته قائلا: "عمري ضاع في الغربة وفلوسي ضاعت في بلدي ومش لاقي المتهمين وقوت عيالي ضاع في لحظة بسبب ولاد الحرام في شارع فيصل".

تابع مواقعنا