الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأكاديمية الطبية بفرنسا: التطعيم الإجباري الحل الوحيد للوصول لمناعة القطيع

التطعيمات في فرنسا
صحة وطب
التطعيمات في فرنسا
السبت 10/يوليو/2021 - 04:59 م

أكدت الأكاديمية الطبية الوطنية بفرنسا، أن الطريقة الواقعية الوحيدة للوصول إلى مناعة القطيع في البلاد هي التطعيم الإجباري لجميع المواطنين الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أكثر.

وقالت الأكاديمية: "فيما يتعلق بجميع السكان الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا، فإن الالتزام بالتطعيم ضد فيروس كورونا هو الخيار الواقعي الوحيد من حيث تشجيع الوعي بقابلية الفرد على العودة والتضامن للحفاظ على صحة الفرد وصحة الآخرين، والوصول إلى حصانة القطيع".

واستشهدت الأكاديمية بمواقف سابقة عندما ساعد التطعيم الإجباري فرنسا على محاربة الأمراض سريعة الانتشار مثل الجدري والسل وشلل الأطفال والدفتيريا.

وأضافت: "الترويج للتلقيح الإجباري يعني فهم الحاجة الملحة لتعبئة المجتمع في مكافحة جائحة جديد مرتبط بمختلف أنواع السارس- CoV-2".

وسلطت الأكاديمية الضوء على أهمية التطعيم الإلزامي ضد فيروس كورونا للعاملين في مجال الرعاية الصحية، بالإضافة إلى التطعيم ضد الدفتيريا والتيتانوس وشلل الأطفال والتهاب الكبد B إلزامي بالفعل للعاملين في مجال الرعاية الصحية.

وتدرس الحكومة الفرنسية حاليًا قانونًا يلزم جميع العاملين في المستشفيات ودور رعاية المسنين بالتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا