الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العباسي يجتمع مع لاعبي المحلة لمتابعة الاستعداد لمباراة الزمالك

علي العباسي
رياضة
علي العباسي
السبت 10/يوليو/2021 - 07:01 م

عقد علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة، اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول قبل التدريبات الجماعية عصر اليوم السبت.

وطالب اللاعبين خلال الاجتماع بالعودة إلى تحقيق الانتصارات، مؤكدًا احترامه للاعبين الذين تفاوضت معهم أندية ولم يتجاوبوا معها.

وأكد العباسي رفضه رحيل أي لاعب من صفوف الفريق، وطالبهم بالتركيز في المباريات المتبقية بالدوري حتى يحققوا مركزا جيدا في منتصف الجدول.

والتقى بعض اللاعبين الكبار بالفريق علي العباسي والجهاز الفني بقيادة خالد عيد على هامش الاجتماع، وطالبوا بصرف قسط الشهر، ولكن رفض العباسي ورهن ذلك بالفوز على الزمالك في المباراة المقبلة.

واستأنف فريق غزل المحلة تدريباته الجماعية عصر اليوم، بعد الحصول على راحة 4 أيام استعدادًا لمباراة الزمالك المقبلة ضمن منافسات الجولة 28 ببطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها يوم 3/8.

ويخوض الفريق المحلاوي مواجهتين وديتين استعدادا المباراة المرتقبة أمام الزمالك، الأولى مع انبي يوم الجمعة الموافق 23 يوليو الجاري، على ملعب بتروسبورت الفرعي، والثاني مع  مصر للمقاصة يوم 27 يوليو، على ملعب الدفاع الجوي الفرعي.

ويحتل المحلة المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة جمعهما من 27 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة، وتلقي الهزيمة في 9 مواجهات، بينما يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 61 نقطة.

تابع مواقعنا