الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول طائرة مصرية تقل جثامين ضحايا حرائق غابات قبرص إلى مطار القاهرة

وصول الطائرة المصرية
وصول الطائرة المصرية التي تقل جثامين ضحايا حرائق قبرص
السبت 10/يوليو/2021 - 08:12 م

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل، الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الوطنية مصر للطيران، قادمة من لارنكا، والتي وصل على متنها جثامين 4 مصريين لقوا مصرعهم في حرائق الغابات التي شهدتها قبرص.

وشكلت سلطات المطار فريق من العلاقات العامة، بالإضافة إلى مصر للطيران للعمل على إنهاء إجراءات وصول ذوي الضحايا والذين وصلوا على متن الطائرة.

ومن المقرر أن تنهي سلطات الحج الصحي بالمطار إجراءات وصول الجثامين بعد مراجعة شهادات أسباب الوفاة، والكشف الظاهري عليها، حتى يتم إصدار تصاريح الدفن وتسليم الجثث إلى ذويهم.

 

وكانت وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج نسقت مع السفارة المصرية في قبرص ووزارة الطيران المدني للعمل على إعادة جثامين الضحايا المصريين، حيث وجه الطيار محمد منار تعليمات إلى شركة مصر للطيران للعمل على إعادتهم على متن إحدى طائراتها.

وكانت قبرص قد شهدت الأسبوع الماضي وفاة 4 مصريين يعملون في مزارع بمنطقة أودو، بعد أن تم العثور على سيارتهم محترقة جراء حرائق الغابات التي سببها ارتفاع درجات الحرارة في قبرص.

وقال المتحدث باسم الحكومة القبرصية، في وقت سابق، ماريوس بيليكانوس، إنه تم العثور على المصريين الأربعة وكانوا في عداد المفقودين.

وصول الطائرة المصرية التي تقل جثامين ضحايا قبرص

IMG_٢٠٢١٠٧١٠_١٩٥٣١٣
IMG_٢٠٢١٠٧١٠_١٩٥٣١٣
تابع مواقعنا