الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر خريطة صفقات الزمالك في الموسم المقبل

كارتيرون
رياضة
كارتيرون
السبت 10/يوليو/2021 - 10:08 م

لاحديث داخل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، إلا عن شكل الفريق في الموسم المقبل والتعاقدات وخريطة الصفقات للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض.

ويرصد “القاهرة 24” من خلال التقرير التالي خريطة الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، في الموسم وترشيحات الصفقات:

حراسة المرمى

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون عودة حارس مرمى الفريق محمد صبحي المعار إلى نادي الاتحاد السكندري، ويصر على عودته وأنه سيكون حارس مرمى الفريق الأبيض في الموسم المقبل، مفضلا بقاء أبوجبل وجنش معه ولا يمانع في رحيل محمد عواد إذا كان هناك عرض مناسب.

خط الدفاع

يظهر عبد الله بكري، لاعب بيراميدز، ومحمود مرعي، مدافع وادي دجلة، ومحمود شبانة، مدافع أسوان، كخيارات دفاعية بالنسبة له بجوار محمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ولايمانع في إعارة محمد عبد السلام.

وفي مركز الظهير الأيمن يأتي كريم العراقي لاعب المصري، هو الاختيار الأول، ومن بعده عمر جابر أو أحمد توفيق ورجب بكار مع رحيل حمزة المثلوثي.

وفي مركز الظهير الأيسر يرغب كارتيرون في لاعب آخر بجانب محمد عبد الشافي وأحمد فتوح مع احتمال رحيل عبد الله جمعة، وطلب كارتيرون تدعيم هذا المركز في الجلسة الأخيرة مع وعد بطرح أسماء وترشيحات في الجلسة المقبلة.

وسط الملعب

يظهر مهند لاشين لاعب طلائع الجيش ومعه دونجا لاعب بيراميدز ومحمد عبد العاطي لاعب دجلة كخيارات للفرنسي، خاصة مع الرحيل المنتظر لكل محمد أشرف روقة ومحمود عبد العزيز.

ويظهر المغربي يوسف بن ناصر كحل مطروح ليكون بديل التونسي فرجاني ساسي مع وجود ترحيب من جانب اللاعب وهناك إدريس فتوحي المغربي والذي يعد أقرب الأسماء للقدوم للقلعة البيضاء.

خط الهجوم 

تظهر عودة مصطفى فتحي ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه كعنصر لاغنى عنه في الفريق الأبيض مع وجود أشرف بن شرقي.

وفي مركز رأس الحربة يظل حسام حسن مهاجم سموحة المعار الخيار الأول محليا للفرنسي كارتيرون ومن بعده عمر جمال مهاجم طلائع الجيش، ويظهر بن مالانجو الكونغولي كخيار أول لكارتيرون.

الرجاء يتقدم على شبيبة القبائل بثنائية في الشوط الأول من نهائي "الكونفدرالية"

تابع مواقعنا