الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أبرز أعمال لجان مجلس النواب اليوم بحضور وزير الإنتاج الحربي

مجلس النواب
سياسة
مجلس النواب
الأحد 11/يوليو/2021 - 09:58 ص

تعقد اللجان النوعية بمجلس النواب، اجتماعاتها اليوم، لمناقشة بعض طلبات الإحاطة والمقترحات ومشروعات القوانين المقدمة من النواب. 


وتعقد اللجنة التشريعية اجتماعها، أيضًا، لتناقش لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، اليوم، طلب إحاطة مقدم من النائب لطفي شحاتة، بشأن أسباب عدم تشغيل الشهر العقاري بقرية تل حوين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، مع طلب الإحاطة المقدم من النائب أبو العباس فرحات، بشأن سوء أحوال الشهر العقاري بمنطقة السيوف بمحافظة الإسكندرية.

كما تستكمل اللجنة، مناقشة طلب إحاطة مقدم من النائب سامي توفيق محمد، بشأن تطوير وميكنة مأمورية الشهر العقاري بمركز إهناسيا - بمحافظة بني سويف، فيما تنظر لجنه العلاقات الخارجية، التشاور بين أعضاء اللجنة؛ لبحث نتائج الاجتماعين المنعقدين لمناقشة موضوعات طلبات الإحاطة المقدمة من بعض النواب بشأن تأخر بعض المعاملات القنصلية.


يأتي ذلك بحضور اللواء محمد أحمد مرسي، وزير الإنتاج الحربي، تناقش لجنة الدفاع والأمن القومي، دور وزارة الإنتاج الحربي في تلبية متطلبات القوات المسلحة والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة والمشاركة في دعم المجتمع المدني.


وتستكمل لجنه التعليم والبحث العلمي، مناقشة خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لتطوير مدارس النيل الدولية ودراسة الوضع الحالي وما قد يواجهها من مشكلات.

تابع مواقعنا