الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال جثمان "غريق شاطئ بيانكي" غرب الإسكندرية

الشاب الغريق
محافظات
الشاب الغريق
الأحد 11/يوليو/2021 - 10:54 ص

تمكنت قوات الإنقاذ النهري وفريق غواصين الخير من انتشال جثمان غريق شاطئ هدير بمنطقة بيانكي غرب الإسكندرية، وذلك بعد أن تعرض للغرق صباح أمس السبت.

وقال إيهاب المالحي؛ قائد فريق غواصين الخير، إنه بجهود مشتركة بين قوات الإنقاذ النهري وغواصين الخير، تم انتشال جثمان الشاب الغريق علي بعد قرابة 10 كيلو من موقع الغرق بمنطقة بيانكي، ويٌدعي الشاب “محمود سعيد وفا” 19 عاما.

 

وأضاف قائد غواصين الخير المتطوعين، أن هذا الحادث جاء بعد ساعات من غرق شاب أخر بشاطئ أبو هيف بوابة رقم 3، ويُدعى “أسامة خيرى عبد الونيس العمروسى”، يبلغ من العمر 21 عامًا، من مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

 

وكان "المالحي"، ناشد صباح أمس، غواصين الخير بالتوجه للشاطئين للبحث عن جثماني الشابين في أقرب وقت، وذلك بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهري التي بدأت بالفعل رحلة البحث عنه.

وكانت نيابة المنتزة بالإسكندرية، صرحت أمس، بدفن جثمان شاب لقي مصرعه غرقا بشاطئ الفنار بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية، وذلك بعد أن تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه صباح اليوم، وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث، مع سماع أقوال مسؤولي الشاطئ وشهود العيال حول الواقعة.

تابع مواقعنا