الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يعتمد منحة عيد الأضحى للعاملين بمترو الأنفاق والسكة الحديد

قطارات السكة الحديد
تقارير وتحقيقات
قطارات السكة الحديد
الأحد 11/يوليو/2021 - 11:17 ص

وافق المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على صرف منحة شهر عيد الفطر المبارك، بعد اعتمادها على أن تشمل صرف مبلغ 750 جنيهًا منحة عيد الأضحى المبارك لجميع العاملين بالسكة الحديد، والشركات التابعة لها والشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، وذلك في إطار الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في تحسين الخدمة المقدمة للجمهور.

كما وافق وزير النقل على صرف 500 جنيه منحة  للعمالة المؤقتة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر صرف المنحة خلال الأسبوع المقبل، ضمن خمس منح سنوية يتم اعتمادها من قبل وزير النقل، وهي منح شهر رمضان، عيد الفطر المبارك، عيد الأضحى، بداية العام الدراسي، مولد النبي الشريف.

وفى وقت سابق وجه المهندس كامل الوزير، وزير النقل، بإعادة الكشف النفسي على مهندسي السكة الحديد، ومنها إجراء الاختبارات النفسية للعاملين بالهيئة، خاصة الوظائف الفنية المتخصصة والعاملين بطوائف التشغيل.

وتضمن المستند الذي حصل عليه موقع “القاهرة 24” أنه سيتم التنبيه على جميع المهندسين داخل قطاعات والإدارات المركزية داخل الهيئة القومية للسكة الحديد، من خلال تقسيم مهندسي الهيئة، إلى مجموعات والتوجه إلى المركز الطبي التابع للهيئة، للحصول على خطاب تحويل إلى جهاز العمل النفسي للقوات المسلحة بكوبرى القبة بداية من الأسبوع الحالي.

تابع مواقعنا