الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة متهم تحرش بطالبات إحدى مدارس بنها إلى الجنايات

تحرش مدرس بنها
محافظات
تحرش مدرس بنها
الأحد 11/يوليو/2021 - 04:29 م

قررت النيابة الكلية بشمال بنها برئاسة المستشار عماد مهنا، وإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، إحالة المدرس "م ك" المتهم بالتحرش بعدد من الطالبات داخل إحدى مدارس بنها التجريبية خلال الدروس الخصوصية إلى محكمة الجنايات، بتهم التحرش وهتك العرض وفق توصيف نيابة قسم بنها للواقعة. 

 

ومن المقرر عرض القضية على الاستئناف العالي بطنطا لتحديد دائرة بمحكمة جنايات بنها لنظر القضية، وتحديد موعد أولى جلسات المحاكمة مع استمرار حبس المتهم. 


وكان من المقرر أن يتم تجديد حبس المتهم للمرة الثانية اليوم، عقب انتهاء مدة التجديد الأولى وبلغت 15 يوما، حيث تم إبلاغ المتهم ومحاميه بقرار الإحالة للجنايات. 


وكان قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، أمر في وقت سابق بتجديد حبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبات إحدى المدارس التجريبية ببنها 15 يوما على ذمة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضده من الشاكيات اللائي أكدن تحرشه بهن على فترات متباعدة، فيما أنكر المتهم كل الاتهامات، مؤكدًا أن سبب البلاغات ضده خلافات شخصية. 


كانت نيابة قسم بنها برئاسة المستشار خالد الديب رئيس النيابة بإشراف المستشار عماد مهنا رئيس النيابة الكلية بشمال بنها قد امرت في وقت سابق بحبس المدرس المتهم بالتحرش بطالبات مدرسة تجريبية ببنها 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، حيث لاتزال النيابة تستكمل التحقيقات في الواقعة والبلاغات المقدمة من بعض أولياء أمور طالبات بالمدرسة اتهمن المدرس بالتحرش وبمواجهة المتهم بأقوالهم أنكرها تمامًا. 

 

تابع مواقعنا