الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"وفّر مواصلات آدمية".. أهالي قرية بالمنيا يشكرون المحافظ

أهالي القرية ومحافظ
محافظات
أهالي القرية ومحافظ المنيا
الأحد 11/يوليو/2021 - 04:24 م

قدّم وفد من أهالي قرية بني أحمد الغربية بمركز المنيا، الشكر للواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وذلك لاستجابته لطلب الأهالي بتوفير مواصلات أدمية داخل القرية، وذلك بعد إعلان المحافظ عن البدء في استبدال سيارات الربع نقل المستخدمة في نقل الركاب، بسيارات “فان” حديثة تعمل بالغاز الطبيعي.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لهم، اليوم الأحد، بمكتبه بالديوان العام، بحضور النائب أشرف الأحمداوى، عضو مجلس النواب.

وعبّر أهالي القرية عن سعادتهم، للاستجابة السريعة لطلبهم بشأن توفير مواصلات أدمية، مشيدين بتواجد المحافظ في الشارع بشكل يومي والاستماع لمشاكل المواطنين.

وقال المحافظ، إن القيادة السياسية حريصة على تحقيق حياة كريمة للمواطنين، مشيرا إلى أن توفير وسائل مواصلات آدمية وآمنة واحدة من أهم أولويات الدولة وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين.

كما حرص المحافظ، خلال اللقاء، على تشجيع الحضور على تبني ثقافة العمل الحر، ومعرفة الفرص المتاحة داخل المحافظة للشباب لبدء مشروع خاص بهم تحت دعم وتأييد ومساندة الدولة لضمان نجاح مشروعاتهم، مطالبا بتشجيع أهاليهم في القرى على البدء في أولى خطوات مشروعهم، خاصة وأن المحافظة اتجهت إلى العمل على زيادة وعى الشباب بأهمية العمل المهني وتشجيع الشباب على عمل مشروعات حرفية صغيرة، بالإضافة لتقديم دعم فني لأصحاب المشروعات الصغيرة لمساعدتهم على النهوض بمشروعاتهم.

تابع مواقعنا