الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"أجبرني على متابعته بتركيز والتفاعل معه".. صلاح عبد الله يشيد بمسلسل "ليه لأ"

صلاح عبد الله
فن
صلاح عبد الله
الأحد 11/يوليو/2021 - 04:58 م

أشاد الفنان صلاح عبد الله، بمسلسل "ليه لأ2"، الذي لعبت بطولته الفنانة منة شلبي والفنان أحمد حاتم، معربًا عن سعادته بهذا العمل، مشيرًا إلى أن العمل جذبه وتفاعل معه. 

ونشر صلاح صورة البوستر الرسمي للمسلسل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "سألت نفسي هو ينفع أقول رأيي كمشاهد في عمل فني أجبرني على متابعته، بتركيز والتفاعل معاه قوي؟!، قالتلي آه ينفع ليه لأ". 

وتابع: "قلتلها أيوه ليه لأ، إيه الفكرة دي وإيه الإخراج دا، وإيه التمثيل دا، وإيه الأطفال دول، وإيه منة شلبي، دي ومش هقول إيه الإنتاج دا، عشان ماحدش يقول بتطبل عشان يشغلني، ولو حد أصر هقوله آه ليه لأ.. وبجد بجد شكرًا يا ليه لأ".

وينتمي مسلسل “ليه لأ” لنوعية الدراما الاجتماعية، ويستعرض بعض الصعوبات التي تواجه منة شلبي بجانب علاقتها مع الطفل الذي تبنته، بالإضافة لكون المسلسل يُناقش عددًا من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة. 

وشارك في مسلسل “ليه لأ2” العديد من الفنانين وأبرزهم دنيا ماهر، منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، مها أبو عوف، وغيرهم من الفنانين، وهو  للمؤلفة مريم نعوم والمخرجة مريم أبو عوف.

تابع مواقعنا