الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر مراجعة "التعليم" في اللغة الإسبانية للصف الثالث الثانوي

طلاب الثانوية العامة
تقارير وتحقيقات
طلاب الثانوية العامة
الأحد 11/يوليو/2021 - 10:50 م

يترقب طلاب الثانوية العامة، بدء امتحان اللغة الإسبانية للشعبتين الأدبية والعلمية، والتي من المقرر أن تنطلق غدًا في تمام الساعة العاشرة.

وينشر “القاهرة 24”، مُراجعة لمادة اللغة الإسبانية لمنصة “حصص مصر”، التابعة لوزارة التربية والتعليم، في شكل سؤال وإجابة بمُختلف أجزاء المنهج. 

وأدى اليوم طلاب الثانوية العامة 2021 “الشعبة الأدبية” اليوم الأحد، امتحان اللغة العربية، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المُمتحنين 257 ألفًا و145 طالبًا/ طالبة على مستوى الجمهورية، وفق نظام التقييم الجديد بحيث يجيب الطلاب على جميع الأسئلة بنظام الاختيار من متعدد MCQ على البابل شيت، والذي سيتم تصحيحه إلكترونيًا دون تدخل عنصر بشري، كما نبهت بأنه في حال عدم التسليم سيكون تقدير الطالب “عدم اجتياز”، وسيكون على رئيس اللجنة تحرير محضر إثبات حالة للطالب الذي لم يقم بتسليم كراسات المواد التي لا تضاف للمجموع وإرسالها للجنة النظام والمراقبة المختصة.

فيما قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه لا جدوى للتعليق أو التركيز على ما يتم تداوله بالأصل عبر جروبات "تليجرام" من تسريبات للامتحانات بالثانوية العامة.

وأضاف شوقي، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أننا لن نُعلق على تسريبات الامتحانات حتى نهايتها في 2 أغسطس، لأنه يساعد الساعين للتسريب في تداول ذلك.

تابع مواقعنا