الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر مواعيد مباريات المصري بالجولات الأخيرة من الدوري

النادي المصري
محافظات
النادي المصري
الأحد 11/يوليو/2021 - 06:34 م

تلقت إدارة النادي المصري، خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن جدول مُباريات الفريق الأول بداية من الجولات التاسعة والعشرين وحتى الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري.

وجاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:

مباراة الجولة التاسعة والعشرين: تجمع بين المصري والمقاولون العرب، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الموافق السابع من أغسطس المقبل. 

مباراة الجولة الثلاثين: تجمع بين بيراميدز والمصري، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من أغسطس المقبل.

مباراة الجولة الحادية والثلاثون: تجمع بين المصري وسموحة، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد الموافق الخامس عشر من أغسطس المقبل. 

مباراة الجولة الثانية والثلاثون: تجمع بين الأهلي والمصري، وتقام على استاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق العشرين من أغسطس المقبل. 

مباراة الجولة الثالثة والثلاثون: تجمع بين المصري وإنبي، وتقام على استاد الإسكندرية يومي الأحد والاثنين، 22 و23 من أغسطس المقبل، ولم تحدد ساعة إقامة المباراة بعد.

مباراة الجولة الرابعة والثلاثين: تجمع بين طلائع الجيش والمصري، وتقام على استاد الإسكندرية يومي الأربعاء والخميس، 25 و26 من أغسطس المقبل، ولم تحدد ساعة إقامة المباراة بعد.

تابع مواقعنا