الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من سيارته.. أحمد سعد يهدي شيرين عبد الوهاب أغنية "براجع نفسي"

أحمد سعد
فن
أحمد سعد
الأحد 11/يوليو/2021 - 07:26 م

شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره فيديو جديد له من داخل سيارته، وظهر وهو يغني أغنية “براجع نفسي” للفنانة شيرين عبد الوهاب على طريقته الخاصة.

ونشر أحمد سعد، فيديو وهو يغني أغنية “براجع نفسي”، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق على الفيديو قائلًا: “براجع نفسي.. أغنية شيرين عبد الوهاب إهداء مني”.

وفي سياق مختلف، نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، علاقتها بحفل جامعة “بدر” بالقاهرة، والخاص بتدشين مبادرة “حياة كريمة”.

وقالت شيرين عبر حسابها الشخصي، بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “بيان هام لا علاقة للفنانة شيرين عبد الوهاب بهذا الحفل، الذي يستغل اسمها، واسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية".

وأشار البيان إلى أنه “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين، ووجب التنبيه على أنه أي حفل للفنانة شيرين، يتم الإعلان عنه على منصاتها الرسمية للسوشيال ميديا".

ومؤخرًا، رد أحمد سعد، على الانتقادات التي وجهت له، بسبب الصورة التي جمعته بالداعية مصطفى حسني، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “الجمعة اللي فاتت قابلت الشيخ مصطفى حسني بعد صلاة الجمعة، واتصورنا مع بعض ونزلت الصورة، حكم الناس وتعليقاتهم كان هجومي جدا، وكأن الجنة والنار اجتمعوا مع بعض في صورة واحدة".

تابع مواقعنا