الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الأهلي يتعادل إيجابيًا أمام مصر المقاصة

الأهلي ومصر المقاصة
رياضة
الأهلي ومصر المقاصة
الأحد 11/يوليو/2021 - 07:49 م

انتهى الشوط الأول بين الأهلي ومصر المقاصة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب ستاد السويس الجديد بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

في الدقيقة 6 مرر شيميلس بيكيلي، لاعب مصر المقاصة، كرة لباسم مرسي داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين، ولكن مرت الكرة للحارس الشناوي الذي أمسك بالكرة.

في الدقيقة 13 احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح الأهلي، بعد عرقلة محمد شريف داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع أحمد صبيحة، بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء، بداعي وقوع المهاجم محمد شريف في موقف التسلل.

في الدقيقة 19، أرسل حسين الشحات، تمريرة طولية من منتصف الملعب جهة اليمين للاعب محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين واستلمها الأخير، ولكن نجح الحارس محمود حمدي في قطع الكرة ثم شتتها الدفاع.

في الدقيقة 27، أرسل أكرم توفيق تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها محمد شريف برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها الحارس محمود حمدي ببراعة.

في الدقيقة 29 أرسل حسين الشحات تمريرة رائعة للاعب جونيور أجاي الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة، ولكن مرت لخارج الملعب.

وأحرز فريق مصر المقاصة الهدف الأول في شباك الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 34، عن طريق أحمد مودي.

وتعادل الأهلي سريعًا عن طريق محمد شريف في الدقيقة 39، بعد أن أرسل علي معلول تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار قابلها محمد شريف من على القائم الثاني برأسية، بعد ارتقاء رائع لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

تابع مواقعنا