الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الطفل سليم مصطفى: هذه الوسيلة ساعدتني على البكاء في "ليه لأ 2".. ولا أشبه ماكولي كولكن

سليم مصطفى
فن
سليم مصطفى
الأحد 11/يوليو/2021 - 08:43 م

كشف الطفل سليم مصطفى، الذي جسد دور “يونس” في مسلسل “ليه لأ 2”، الذي انتهى عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، محققًا نجاحًا كبيرًا، أنه استاء من تأخير عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل، مشيرًا إلى أنه انتظر عرضها مع عائلته وأقاربه حتى ملوا وتركوه.

وعن ردود الفعل حول دوره في المسلسل قال إن والدته تشاهد ردود الفعل باستمرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحكي له ما يقوله الجمهور عنه ويسعد كثيرًا بحديثهم.

وعبر سليم مصطفى عن سعادته بالعمل مع الفنانة منة شلبي قائلًا: “تمثيلها حلو وشطورة ودايمًا بتشجعني وبتقول لي ركز لأني أوقات بكون تعبان”.

وعن مشاهد بكائه في المسلسل قال: “بيقولوا لي افتكر حاجة بتزعلك وأنا قعدت افتكر إني مامي مشيت فعيطت، لأني بحبها جدًا”.

وأوضح أنه سبق وظهر في إعلان تلفزيوني مع المخرجة مريم أبو عوف، وبعدها أرسل إليها رسالة حتى تتذكره، وقررت مشاركته في المسلسل وذلك بعد إجراء بروفة.

وعن تشبيهه بالممثل الأجنبي ماكولي كولكن، قال إنه لا يشعر أنه يشببه نهائيًا رغم أن الكثيرين شبهوه به.

ماكولي كولكن

يُشار إلى أن سليم مصطفى يبلغ من العمر 7 سنوات إذ إنه من مواليد عام 2014، وشارك قبل 3 سنوات في الإعلانات، حيث ظهر بأحد إعلانات الأجهزة الكهربائية.

مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، بطولة منة شلبي وأحمد حاتم، وشارك فيه أيضًا مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، فراس سعيد، إلى جانب الطفل سليم مصطفى، والطفلة منى أحمد زاهر، ومن إخراج مريم أبو عوف.

تابع مواقعنا